أخبار عاجلة
حصري بتجرد: أحلام تحيي مهرجان أصوات نسائية، تقدم أغنية للجمهور المغربي وهذه التفاصيل

حصري بتجرد: أحلام تحيي مهرجان أصوات نسائية، تقدم أغنية للجمهور المغربي وهذه التفاصيل

تستعد فنانة العرب أحلام لإحياء حفل جماهيري حاشد ضمن مهرجان أصوات نسائية في المغرب في الثالث والعشرون من شهر آب/أغسطس الجاري ترافقها فيه فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وقد علمنا في موقع بتجرد من مصادرنا الخاصة وحصرياً أن نجمة الخليج الأولى ستقدّم أغنية مغربية خصّت بها المهرجان وتحمل عنوان “الراية الحمراء”.

ومن المقرر أن تعقد فنانة العرب مؤتمر صحفي في الثاني والعشرون من أغسطس، كما أنه من المتوقع أن تطلّ أحلام على الجمهور بلوك مغربي حيث أنها وخلال الفترة الماضية أحدثت زوبعة تعليقات إيجابية بعد كل إطلالة لها بالستايل المغربي.

وتقول كلمات أغنية “الراية الحمراء”:

موال/ يادار الامن والوحده.. ياراد الكلمه الوحده.. يامغربنا.. مغرب الوحده علو علو علو.. علو الرايه الحمرا.. كورال/ علو الرايه الحمرا الله يحفظ المغرب وينصر سيدو.. كورال/ الله على المغرب.. هذا المغرب عشقي لو كبير.. ماشي مثلو ياعالم بقلبي.. هذا المغرب غنولوا كثير.. وانا اليوم جيتلو نغني.. علو علو علو.. علو الرايه الحمرا.. كورال/ علو الرايه الحمرا الله يحفظ المغرب وينصر سيدو.. كورال/ الله على المغرب.. دار الخير دار الوحده.. دار العز والحب يامغرب.. دار الكلمه الكلمه الوحده.. راكب كل شي يامغرب تعجب.. علو علو علو.. علو الرايه الحمرا.. كورال/ علو الرايه الحمرا الله يحفظ المغرب وينصر سيدو.. كورال/ الله على المغرب..

Loading...
إلى الأعلى