أخبار عاجلة
جوزيف عطية نجم لبنان كرّم العملاق وديع الصافي بصوته فأحيا التاريخ والأصالة

جوزيف عطية نجم لبنان كرّم العملاق وديع الصافي بصوته فأحيا التاريخ والأصالة

أحيا النجم اللبناني جوزيف عطية أمسية تكريمية للعملاق الكبير وديع الصافي وذلك ضمن مهرجانات أعياد بيروت في الثاني عشر من شهر آب/أغسطس الجاري في أسواق بيروت، حيث كان بإنتظاره جمهور عريض ومحبّيه من لبنان لإمضاء معه واحدة من أرقى السهرات التي قدّم فيها أصالة الفن بصوته الذي يجمع عبق الزمن الجميل بالحداثة.

joe2

قدّم النجم جوزيف عطية خلال الحفل باقة من أروع أغنيات العملاق وديع الصافي التراثية القديمة التي أعادت الحنين الى قلوب اللبنانيين ومنها: “طلّو حبابنا”، “الله معك يا بيت صامد بالجنوب”، “لبنان رح يرجع”، “سيجنا لبنان”، “يا ابني”، وغيرها الكثير فأدخل الحضور في حالة طرب تراقصت فيها الكلمات وسهرت الألحان على طبقات صوته الذي ألهب الأجواء.

وقد عبّر جوزيف عن سعادته الكبيرة بعد إنتهاء الحفل وكتب على مواقع التواصل الإجتماعي بكلمات ترجمت مشاعره فكتب: “قلبي مش سايعني، فرحتي كبيرة اليوم بعد هالحفل الرّائع.. تكريم الكبير ‘وديع الصافي’ كان إمتحان، انشالله نكون وصّلنا أغنياته بأداء يليق بتاريخه. انشالله نتابع على خطاك، مش بسّ الفنّية.. تواضعك وأخلاقك وقلبك وإيمانك كانو الأساس..منحبّك.. الله يرحَمك وديع الصافي” 

Capture

جوزيف عطية نجح بالإمتحان وبدرجة إمتياز، فتفوق بأدائه وأعاد الجمهور في أمسية واحدة إلى أيام الزمن الجميل فأحضر التاريخ، كرّم العملاق الراحل الكبير وديع الصافي وإحتفى مع الجمهور الذي حضر من كافة المناطق اللبنانية والدّول المجاورة به. بتجرد، جوزيف عطية هنيئاً لك النجاح وهنيئاً للبنان نجم لبناني يبعث الفخر في كل النفوس.

Bu3sXxXCcAA2p5J

Loading...
إلى الأعلى