أخبار عاجلة
بالصور: سعد رمضان مع الأصدقاء على البحر وأحيا مهرجان رائع في حاصبيا

بالصور: سعد رمضان مع الأصدقاء على البحر وأحيا مهرجان رائع في حاصبيا

أمضى النجم اللبناني سعد رمضان يوم مميّز على البحر مع مجموعة من أصدقائه، حيث أمضى أوقات رائعة تحت أشعة الشمس، ونشر صورة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيها في حوض السباحة، وبدت علامات السعادة والمرح على وجهه. وقد اشعلت هذه الصورة المواقع، حيث إنهال محبّوه بالتعليقات المثنية على إطلالته، متمنّين له السعادة الدائمة.

ومن ناحية أخرى، أحيا النجم اللبناني سعد رمضان مهرجانات حاصبيا – القلعة الشهابية، وذلك مساء أمس السبت في التاسع من آب/أغسطس الجاري، حيث كان بإنتظاره حشد من جمهوره اللبناني الذي أمضى معه أجمل السهرات على وقع باقة من أجمل أغنياته، وكان التفاعل واضح ومميّز من الحضور وقد علّق رمضان على صور نشرها: “الحمدلله المهرجان كان اكتر من رائع والجمهور رائع”.

3325

هذا وقد أطلق سعد رمضان الحملة الإعلانية الخاصة بفيديو كليب أغنيته المنفردة الجديدة “يلّلي مدوبني” حيث نشر عبر صفحاته وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صورة خاصة وحصرية من الفيديو كليب الخاص بالعمل تمهيداً لطرحه خلال فترة عيد الفطر المبارك عبر كافة القنوات والفضائيات العربية. ونذكر أن أغنية “يللي مدوبني” من كلمات الشاعر منير بو عساف، ألحان هشام بولس وتوزيع مارك عبر النور، وكان رمضان قد صوّرها على طريقة الفيديو كليب في مدينة تيرانا في ألبانيا.

Loading...
إلى الأعلى