أخبار عاجلة
بالصور: تامر حسني أشعل مهرجان بنزرت وسط حضور جماهيريّ فاق التوقّعات

بالصور: تامر حسني أشعل مهرجان بنزرت وسط حضور جماهيريّ فاق التوقّعات

أحيا النجم تامر حسني حفلاً غنائياً حاشداً في مهرجان بنزرت الدولي في نسخته الـ 32 في تونس، حيث حضر الحفل جمهور فاق كلّ التوقّعات ولم تشهده المدرجات منذ سنوات بعيدة وأدخل المنظّمين بحالة خوف من تدافع عشاق تامر إليه. وما يميّز حفلات تامر أن تذاكرها تباع بالكامل بخلاف المهرجانات المدعومة من الدّولة وحضورها مجاني.

وقدّم تامر خلال الحفل الذين توافد إليه عشاقه من كافة المناطق التونسية والمغرب العربي مجموعة كبيرة من الأغنيات حيث تفاعلوا معه بشكل هستيري فرفعوا صوره واليافطات التي حملت إسمه وعبارات عبّروا فيها عن حبّهم له وسط موجات تصفيق وصيحات ضجّت بها أرجاء المكان حتى ساعات الصباح الأولى.

trr

هذا وأكّدت الجهات المنظمة لحفلات تامر حسني في تونس انه أعاد إحياء البلاد رغم الإنعدام الإقتصادي الذي تواجهه فشهدت مهرجانات صفاقس وبنذرت حضور جماهيري غفير لمشاهدته وإمضاء معه أجمل الحفلات بعد غياب خمس سنوات.

نفيد بالذكر أن النجم تامر حسني يستعد لإطلاق ألبومه الجديد 180° عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خلال الأسبوع الأخير من شهر آب/أغسطس الجاري في أول تعاون بين الطرفين على أن يترافق الإصدار مع حملة إعلانية ضخمة في مختلف الدّول العربية.

tta

Loading...
إلى الأعلى