أخبار عاجلة
نانسي عجرم أميرة الأميرات، سلطانة على عرش النجاح وتفوقت في “ما أوعدك ما غير”

نانسي عجرم أميرة الأميرات، سلطانة على عرش النجاح وتفوقت في “ما أوعدك ما غير”

وسط أجواء القصور والأمراء وفي قالب التاريخ طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب أغنيتها الخليجية الرائعة “ما أوعدك ما غير” في تمام الساعة السادسة من مساء التاسع من شهر آب/أغسطس الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي. وتظهر في العمل الذي فاجأت بقصّته جمهورها أميرة في قصر السلطان تلاحقه من مكان إلى آخر دون أن يعلم بذلك.

نانسي التي بدت بكامل أناقتها فأشعت جمالاً في لوكات أعادت بها الجمهور إلى العصور القديمة وأجواء الحرملك لم تخفي في العمل إعجابها الكبير بالسلطان حتى أنها تشعر بالغيرة من كل ما يحيط به وخاصةً الجواري اللواتي يحاولن لفت نظره، فخطفت الأنفاس وسرقت الأنظار ونجحت في تقديم عمل ضخم وفكرة جديدة لم يسبقها إليها أحد، مع المخرج اللبناني فادي حدّاد في واحداً من أفضل فيديو كليباته على الإطلاق.

nancy2

وتعتبر أغنية “ما أوعدك ما غير” من أجمل الأغنيات الخليجية التي صدرت على الساحة الفنية العربية منذ سنوات، تحمل عبق تراث الخليج في أجمل الآلات الموسيقية، كتبت كلماتها مبارك الحديبي، لحنها طلال ووضع توزيعها طارق عاكف. وقد خاطبت نجمة الملايين فيها المجتمع الخليجي بأداء فوقي وإحساس من نسج الروعة، فنانسي التي تربعت على عرش الأغنية العربية في كافة لهجاتها أكان في اللبناني أو المصري عرفت نجاحات غير مسبوقة في اللهجة الخليجية فتوّجها الجمهور بكافة شرائحه وخاصةً في دول الخليج أفضل نجمة عربية تؤدي الخليجي.

نانسي عجرم اليوم ومع هذا الفيديو كليب تكون قد طرحت العمل المصوّر الثالث من ألبومها الجديد Nancy8 الذي صدر في الأسواق منذ خمس شهور وحقق نجاحاً كبيراً ومبيعات مرتفعة جداً تصدر من خلالها الأسواق في كافة أنحاء الدّول العربية والعالم. بتجرد، فيديو كليب “ما أوعدك ما غير” من أجمل الأعمال المصورة فنانسي عجرم نجمة تدرك جيداً ما تقدّمه فلا تبحث إلاّ عن الأعمال المبتكرة والأفكار المتجدّدة فبينها وبين النجاح حلف أزلي والملايين حول العالم.

Loading...
إلى الأعلى