أخبار عاجلة
“كلنا للجيش… كلنا للوطن” والـ MTV وحّدت الشعب اللبناني تضامناً مع جيش الوطن

“كلنا للجيش… كلنا للوطن” والـ MTV وحّدت الشعب اللبناني تضامناً مع جيش الوطن

قدّمت قناة الـ MTV اللبنانية حلقة خاصة بالجيش اللبناني تحت شعار “كلنا للجيش كلنا للوطن” من تقديم الإعلامية اللبنانية ريما نجوم والإعلامي اللبناني وليد عبّود، حيث إستضافت مشاهير وشخصيات من لبنان تحدّثوا عن لبنان في تحيّة للجيش اللبناني المناضل، الشهداء الذين سقطوا من صفوفه، الى أمّهاتهم وأهاليهم.

وفي مداخلة له، قال السوبر ستار راغب علامة أن الجيش اللبناني وقف في وجه كل المؤامرات رغم التعبئة، ترك بيته وأهله ليطفئ نار السياسة، ونوّه على أن كل لبنان وقف في وجه الإرهابيين حيث أن إبن طريق جديدة ترك عائلته ليستشهد دفاعاً عن الوطن، وفي ذلك دلالة واضحة على أن كل اللبنانيين مع الجيش، من كلّ الطوائف وبدون تفرقة.

أمّا النجمة اللبنانية إليسا، فإعتبرت أن ما يحصل في وطنها يعنيها، مؤكدةً أن الجيش بطل يستشهد ليعيش الشعب. وأكدت إليسا على موقفها وعدم إلغائها لحفلاتها الغنائية القادمة ونشاطاتها، حيث قالت: “نحن لا نملك سوى صوتنا… ونحن نقاوم على طريقتنا ﻹيصال رسالة السلام لكل العالم”، ودعت كل النجوم الذي قرّروا إلغاء حفلاتهم في لبنان لإحيائها ومساعدة الجيش اللبناني من أرباحها حيث صرّحت أن ريع حفلتها في أعياد بيروت سيكون لمساعدة الجيش، وضمّت صوتها لصوت راغب علامة، مؤكدةً أنها مستعدة للإلتحاق بمؤسسة الجيش اللبناني دفاعاً عن لبنان.

أمّا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، إعتبرت أن الكلام يفقد قيمته أمام مشهد أمهات الشهداء وأبنائهم في هذه المرحلة الصعبة التي يعيش فيها لبنان، فقالت: “تضحياتكم دين على أولادنا نحن، اللهم إحم جيشنا… إشف الجرحى… وإرحم الشهداء” هذا وأكدت نانسي عجرم أن على كل شخص وكل لبناني ردّ الجميل للجيش اللبناني حتى يكون بيت كل شهيد مقدساً، لا يحتاج لأحد، وهذا أقلّ واجب يمكن أن يقدمه كل مواطن لعائلات الشهداء.

لبنان إجتمع تحت راية “كلنا للجيش … كلنا للوطن” في مبادرة الـ MTV التي أثبتت مرّة جديدة أنها صوت الشعب اللبناني وطبعت شاشتها بشعار الجيش، فتحية لكل الذين عملوا على هذه الحلقة الوطنية، للإعلامية ريما نجيم والإعلامي وليد عبود وكل الضيوف الذين إجتمعوا على لبنان الجيش والوطن.

Loading...
إلى الأعلى