أخبار عاجلة
محمد عساف: شهداء غزّة ليسوا أرقام ولن ننساهم أبداً

محمد عساف: شهداء غزّة ليسوا أرقام ولن ننساهم أبداً

يتابع النجم الفلسطيني محمد عساف أحداث وطنه الحبيب فلسطين وغزة الجريحة من العدوان الإسرائيلي الغاشم على أراضيها، فيقوم بإحصاء أرقام الأطفال والشهداء بحرقة، وقد خرج عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ليؤكّد أن شهداء غزّة ليسوا أرقام ولن ننساهم أبداً، حيث نشر صورة لطفل جريح، وكتب: “More than 401 children have been murdered , 2805 injured , in Israeli attacks on Gaza . Our martyrs are not numbers , they will never be forgotten !”

mms

هذ وكان سفير الأونروا النجم الفلسطيني محمد عساف قد نقل المساعدات المُحمّلة بإمدادات الإغاثة الطارئة و المستلزمات الطبية و غيرها من المساعدات الانسانية لقطاع غزة. وقد سافر محبوب العرب محمد عساف على متن الطائرة التي حملت المساعدات من دبي إلى الأردن، وقد شارك العمّال حمل المساعدات الموضوعة في كراتين وعلب كبيرة.

كما وطرح محبوب العرب أغنية وطنية جديدة كإهداء لـ غزّة الصمود و الكرامة و المقاومة عبر قناته الرسمية على يوتيوب وحساباته وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. الأغنية التي حملت عنوان “إرفع راسك هذا سلاحك” من شعر هند جودة أما الموال من كلمات سامي عفانة والعمل من الحان و توزيع المايسترو وليد فايد وقد قام محبوب العرب بأدائها بعنفوان فأبدع وخرق بصوته قلوب المستمعين ونقل بإحساسه رسالة شعب وأرض ثكلى تعاني من جرح العدوان الوحشي. فيما ألغى كلّ مشاريعه ونشاطاته الفنيّة بإعتباراً منه أن صوته لا يمكن أن يصدح وبلده تحت القصف.

Loading...
إلى الأعلى