أخبار عاجلة
أحلام أحيت حفل أسطوري ضمن “ليالي دبي” وسط جمهور فاق التوقعات وأكثر من 5000 شخص

أحلام أحيت حفل أسطوري ضمن “ليالي دبي” وسط جمهور فاق التوقعات وأكثر من 5000 شخص

في حفل إنتظره جمهور عريض من كافة الإمارات العربية المتحدة والبلدان المجاورة إحتفلت فنانة العرب أحلام مع عشاقها بعيد الفطر المبارك في حفل جماهيري ضخم ضمن ليالي دبي في مركز دبي التجاري العالمي – قاعة الشيخ راشد في 31 تموز/يوليو.

ah

ووسط حضور فاق كل التوقعات ووصل إلى ما يفوق الـ 5000 شخص قدّمت نجمة الخليج الأولى أحلام  مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة منها “خذني على قد عقلي، عزتي، ابغاك حي، بروضه قلبك، تغير الوقت، درب المدينه، الا يا ما، الزمن وراني، بغيضك، ليه متضايق، سلام الله (ام الشيوخ)، احتاجك انا، حيرتني يا ضنيني، طولت، مرحباً بطارش نباكم، الله الله ياقاسي، لا تصدقونه، هذا اللي شايف نفسه”، فأشعلت الأجواء وسط تصفيق الجمهور الحار الذي هتف بإسمها حتى ساعات الصباح الأولى.

945

هذا وأفادت مصادرنا الخاصة في موقع بتجرد أن أحلام دعت الفنانة شمة حمدان التي تواجدت في السهرة إلى المسرح وشاركتها أغنية “بغيضك” وعبّرت حمدان بعد الحفل عن سعادتها وفخرها بالوقوف إلى جانب الملكة على المسرح. وقد إلتقت فنانة العرب أحلام بعد الحفل بالفانز الذين حضروا لملاقاتها بالورود والهدايا التذكارية وأخذت إلى جانبهم صور تذكارية بحضور أهل الصحافة الإعلام. ويعتبر حفل فنانة العرب أحلام من أقوى حفلات “ليالي دبي” على الإطلاق نظراً لجماهيريتها والحضور الذي أذهل القائمين على المهرجان.

ahlam1

Loading...
إلى الأعلى