أخبار عاجلة
نانسي عجرم أميرة أشعلت أقوى حفلات مصر في شرم الشيخ والجماهير هتفت بإسمها حبّاً

نانسي عجرم أميرة أشعلت أقوى حفلات مصر في شرم الشيخ والجماهير هتفت بإسمها حبّاً

بينها وبين الجمهور المصري علاقة حبّ وإحترام فريدة ونادرة، فهي لطالما غنّت بالمصري ولمصر وفي كلّ الظروف، هي النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي إستقبلها الشعب المصري منذ اللّحظات الأولى على وصولها إلى شرم الشيخ كالأميرة فاحاطها بمحبّة كبيرة بعد إنتظار هذا اللقاء لفترة طويلة.

nancy1

غصّت منطقة “تاج محل – شرم الشيخ” في جنوب سيناء بالجماهير التي توافدت وقبل ساعات من كافة المناطق المصرية الأخرى لملاقاة “حبيبة القلوب” نانسي عجرم، فإحتشد المحبّين، رفعوا صورها عالياً وإنتظروها على المسرح الذي إهتزّ من الصيحات وموجات التصفيق التي عانقته من كل الجهات. وتحت رعاية وزير السياحة في مصر وبحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده، خرجت الأميرة وإعتلت عرشها وغنّت لمصر والآلاف أجمل أغنياتها القديمة وأغنيات ألبومها الجديد الذي ردّد الحضور كلمات أغنياته قبلها فإشتعلت الأجواء على وقع أجمل النغمات وصوت نانسي الذي صدح به المكان.

nanacy3

وقد تألّقت نجمة الملايين والجماهير نانسي عجرم  كالسندريلا بفستان أسود طويل أنيق فتنقّلت كالفراشة على المسرح، خطفت الأنفاس وسرقت الأنظار والقلوب وهتف عشاقها بإسمها حتى ساعات الصباح الأولى. هذا وقد عقدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤتمر صحافي قبل ساعات من الحفل حضره أهل الصحافة المصرية، فإحتفى بها الإعلام المصري قبل الجمهور وعبّر لها عن محبّته الكبيرة لها وتقديره لأعمالها.

بتجرد، نجاح جديد تضيفه اليوم نجمة الجماهير نانسي عجرم إلى مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات والإنجازات التاريخية تاركةً مصر وجمهورها العريض لتعود في أقرب وقت وتلتقي بكل محبّيها وتحيي بحضورهم أجمل وأضخم السهرات على الإطلاق، فهنيئاً لها محبّة الشعب المصري وكل الشعوب العربية التي لا تعرف سبلاً إليها إلاّ المحبّة والإحترام.

nancymain1

Loading...
إلى الأعلى