أخبار عاجلة
أحمد جمال ضيف الـCNN بعد نجاحاته وهذا ما قاله عن مسيرة سنة، أعماله وأراب آيدول

أحمد جمال ضيف الـCNN بعد نجاحاته وهذا ما قاله عن مسيرة سنة، أعماله وأراب آيدول

حلّ النجم المصري أحمد جمال ضيفاً على قناة الـ CNN بالعربية في لقاء خاص تحدّث فيه عن نجاحاته خلال سنة بعد إنطلاقته على الساحة الفنية، اعمالها المستقبيلة وغيرها من الأمور. في بداية اللقاء تحدّث جمال عن إنجازاته الفنية بعد تخرجه من برنامج “أراب آيدول” فذكر أنه بدأ بفيديو كليب “كل واحد فينا” الأغنية الرومانسية الأولى، تبعها عمله الوطني “مين هنحب غيرها” الذي قدّمه لأمّ الدنيا وصولاً إلى تيترات مسلسل “أمراض نسا” من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد هذا إلى جانب تعاونه مع نخبة من اهم الشعراء والملحنين في ألبومه الجديد والمقرر طرحه خلال الفترة القريبة المقبلة.

هذا وأضاف السلطان أن ما حقّقه يتماشى مع الأوضاع السياسية التي تسود في العالم العربي والتي مرّت بها مصر، آملاً أن تحمل السنوات المقبلة الأفضل، اما عن الشهرة فإعتبر جمال أنه حصل عليها ويعمل خلال الفترة الراهنة على تحقيق معادلة النجاح من خلال إختيارات الأعمال الصائبة من كلمات وألحان يقدّمها للجمهور الذي أعطاه الثقة. وتحدّث أحمد جمال أن “أراب آيدول” حيث يضع المشترك أمام مسؤولية كبيرة بعد إنتهاء البرنامج يعتمد فيها على نفسه ويتحمّل وحده مسؤولية خطواته، أعماله وإختياراته.

gamalin1

إعتبر السلطان احمد جمال أنه محظوظ بمحبّة الناس والجمهور التي انعم الله عليه بها، برضا والديه عليه وأصدقائه الذين يقدّمون له الدّعم للإستمرار وشركة Concord Music التي تتولى إنتاج أعماله، كما وشكر مجموعة قنوات MBC وإدارة برنامج أراب آيدول. عن المشاكل التي يواجهها في حياته اليومية إعتبر أحمد جمال أنها مشاكل متعلقة بالإنتاج والإدارة تعترض مسيرة كل فنان إلاّ انه لم يسمح أن تقف عقبة في طريقه. وأضاف السلطان أنه يجمع بجموره كل الفئات العمرية وهذا ما يلاحظه عبر حساباته وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

لا يسعنا القول سوى أن أحمد جمال نجم إستحقّ وبجدارة محبّة الجمهور وثقته فبنجاحاته شغل الأوساط الفنية، الجماهيرية والإعلامية وحواره مع واحدة من اكبر وأهم القنوات العالمية الـ CNN أكبر دليل على ذلك.

Loading...
إلى الأعلى