أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تسعى للحفاظ على علاقتها بـ مكسيم خليل والعصابة تطلب فدية لإعادة إبنته

سيرين عبد النور تسعى للحفاظ على علاقتها بـ مكسيم خليل والعصابة تطلب فدية لإعادة إبنته

في الحلقة الثلاثون من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، تستمر حالة القلق على كافة عناصر العمل فوالد ريم خائف من عملها في شركة مجدي، خاصّة بعد تعرّض إبنة الأخير جومانا للإختطاف أما هي من ناحيتها فلا تنفي أن ما تشعر به تجاههما over إلاّ أنها تبرر لنفسها ذلك بحيث أنها أصبحت جزء من العائلة متمنيةً أن لا تتخلّل علاقتها بمجدي مشاكل و عوائق.

يلاحظ مجدي إنزعاج ريم التي إلتزمت الصمت، فيظنّ أن عايدة قد أزعجتها بتصرفاتها، لكنها تطلب منه أن لا يشغل باله بهذه السخافات، وأن يفكّر بإبنته جومانا وبعودتها سالمة.

cyrine1

من ناحية أخرى يتلقّى مجدي إتصال من العصابة فيطلبون منه مليون جنيه كفدية لإعادة الصغيرة، فيقرّر الذهاب بمفرده لمواجهتهم، فتحاول ريم تهدئته وتقول له أنّها لن تغادر منزله قبل أن تطمئن على حاله. يقابل مجدي هناء ويرفع في وجهها السلاح، ويهدّدها بإعتباره أنّها من خطف إبنته، لتنتهي الحلقة وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي. والمسلسل مؤلف من 90 حلقة وثلاث أجزاء من المقرر عرض الثاني منها خلال الفترة القريبة المقبلة.

Loading...
إلى الأعلى