أخبار عاجلة
تامر حسني ونيكول سابا في قصّة حبّ ونهاية سعيدة لـ”فرق توقيت” فاجأت المشاهدين

تامر حسني ونيكول سابا في قصّة حبّ ونهاية سعيدة لـ”فرق توقيت” فاجأت المشاهدين

في الحلقة الأخيرة من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني والنجمة اللبنانية نيكول سابا، تفجع السيدة ألفت بخبر محاولة إنتحار إبنها ياسر ودخوله العناية المركّزة في المستشفى، أما سيادة المقدّم يتابع العمل في قضيّة ياسين، ويلاحظ أن الأساس فيها فرق التوقيت.

يتّصل المحقق بـ ليلى لمعرفة مكان ريهام، ويلحقها الى الفندق الذي تسكن فيه وإستفسر منها عن مكان تواجدها في لحظة إطلاق النار على ياسين، وسبب مغادرتها المكان وعودتها اليه في توقيت آخر، فتنفي ريهام وللمرّة الأخيرة تورطّها في جريمة ياسين.

tamerlast1

ياسين من ناحيته يروي تفاصل الحقيقة كاملة لـ ليلى، ويعترف لها أنّه لم يتعرض لإطلاق نار فعلاً، وأن ما حصل كان مدبّراً ومخطط له، وذلك لإثبات أن سميح المجرم الذي قتل والده ليتم إلقاء القبض عليه، ما يصدم ليلى حيث أنها لم تكن تعلم بكل ما حصل، ويستكمل القصّة ويوضح لها ريهام ساعدته في العملية وأنها مجرّد صديقة.

هذا ويطلب ياسين من ليلى أن تقول للمحقّق أنّها قابلت ريهام في الوقت الذي لم تكن فيه في المطعم، فتفعل، لكن المحقّق لم يصدّقها وتوعّد أن يتابع القضية، وفي المشاهد الأخيرة تخرج ليلى ليلاقيها ياسين، في نهاية مليئة بالحب ويذهبان لزيارة الطبيب ومعرفة جنس طفلهما المنتظر.

 مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى