أخبار عاجلة
بتجرد: إليسا تثبت أن الموسيقى لغة العالم ولسان الشعوب ينطق بـ “حالة حبّ”

بتجرد: إليسا تثبت أن الموسيقى لغة العالم ولسان الشعوب ينطق بـ “حالة حبّ”

تحصد النجمة اللبنانية إليسا نجاح ألبومها الجديد “حالة حبّ” الذي رسم لنفسه مساراً خاصاً في عالم النجاح فإجتاح الأوساط وتربّع على عرش المرتبة الأولى في مكاتب الموسيقى العالمية. ملكة الإحساس تتلقى التهنئات على مختلف الأصعدة ومن شخصيات على كافة المستويات الفنية، السياسية، الإجتماعية والجماهيرية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث أجمع الجمهور بكافة شرائحه على روعة وتميّز العمل.

elissa4

في موقع بتجرد لفتتنا تغريدة وصلت إليسا من شاب إسباني يدعى Diego Livares نشر فيها رابط ألبوم “حالة حبّ” على تطبيق iTunes ودعى متابعيه وأصدقائه لسماع الأغنيات الرائعة التي قدّمتها ملكة الإحساس فكتب: Recomiendo ampliamente el pop árabe, en especial el nuevo álbum HaletHob de Elissa Khoury بما معناه: “أنا أوصي الجميع بسماع موسيقى البوب ​​العربية، خصوصاً الألبوم الجديد “حالة حبّ” لـ إليسا خوري”.

إليسا تثب مرّة جديدة في هذا العمل الذي وصلت أصدائه إلى كافة دول الأرض فاكدت أن الموسيقى لغة العالم، لا تقف في وجهها لغة، وبصوتها وإحساسها المرهف وصلت إلى كافة الجماهير فنطق لسان الشعوب بـ “حالة حبّ”. في أسرة موقع بتجرد ننحني أمام نجاح إليسا سفيرة الأغنية العربية إلى العالم.

elissatwitter

Loading...
إلى الأعلى