أخبار عاجلة
أحمد جمال يحتفل بالعيد وسط أهله وعائلته وجمهور عريض ينتظره في حفلات الفطر

أحمد جمال يحتفل بالعيد وسط أهله وعائلته وجمهور عريض ينتظره في حفلات الفطر

عاد النجم المصري أحمد جمال منذ ساعات إلى وطنه مصر للإحتفال بعيد الفطر المبارك وسط أهله وعائلته في القاهرة، وقد عايد السلطان الأسمر جمهوره وعشاقه بالعيد من خلال حساباته وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتب لهم: “كل سنة و انتو طيبين و بألف صحة وسلامة. عيدالفطر مصر”.

هذا ويستعدّ السلطان الأسمر لإحياء أولى حفلات في عيد الفطر المبارك في مسقط رأسه بمدينة طنطا، وذلك يوم الأربعاء في الثلاثون من تمّوز/يوليو الجاري في ستاد طنطا الرياضي، إضافة الى حفل ثاني في خيمة “السرايا”، ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

632

كما ويحلّ النجم أحمد جمال يحلّ ضيفاً على إذاعة “الرابعة” في دبي بمناسبة عيد في لقاء مميّز يتحدّث فيه عن النجاحات التي حقّقها في مسيرة فنية لا تتعدى عاماً واحداً، وانتشار أغنياته وفيديو كليباته وآخرها “هنحب مين غيرها” وشارات مسلسل “دكتور أمراض النسا” “عبيط عبيط” و”قطر ومحطة”.

نفيد بالذكر أن صفحة السلطان الأسمر الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قد تخطت المليون الثالث من حيث عدد المتابعين والمعجبين الحقيقيين وإحتفل جمهوره بهذه المناسبة فأشعلوا صفحات الإنرنت وإنهاولوا عليه بالتعليقات والتهنئات.

Loading...
إلى الأعلى