أخبار عاجلة
سيرين عبد النور قلقة، ترافق مكسيم خليل بعد إختطاف إبنته وخالد سليم يستمرّ بمخطّطاته

سيرين عبد النور قلقة، ترافق مكسيم خليل بعد إختطاف إبنته وخالد سليم يستمرّ بمخطّطاته

في الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “سيرة حبّ” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور تخيّم الأوضاع المتشنجة على الجميع بعد إختطاف إبنة مجدي جومانا، وتتصرّف عايدة مع ريم بطريقة فظّة ما يغضب مجدي ويطلب منها بإحترامها لأنها اهمّ عنصر في منزله، فتترك الجلسة وتغرق بالبكاء في حين يحاول فريد تهدئتها. أما خالد من ناحيته يستمرّ بمخطّطاته التي لم تعد واضحة فيسرق قرص USB ويدخل الحمّام ويضعه في جواربه هرباً من كاميرات الشركة، ليعود ويفتحه على كومبيوتره الخاص بحثاً عن معلومات غامضة وتسجيلات تكشف عن إتصال بين فريد واحد الرجال حيث يطلب منه الحفاظ على الأمانة.

هذا ويطلب مجدي من فريد إيصال ريم إلى منزلها، أمّا الصغيرة جومانا فلا تتوقف عن الصراخ في منزل العصابة التي خطفتها حيث يحاول واحد منهم الإتصال بالـ Boss المجهول فيقفل السّكة في وجهه ليعود ويتصل به ويطلب منه أن يضع لها حبّة منوم في كوب العصير فينفذ الأوامر. من جهة أخرى يسيطر القلق على منزل والد ريم بحضور صديقته التي تنهار بالبكاء خوفاً على جومانا ورفيقة ريم التي تحاول بدورها التخفيف عنها.

cyrine3

من جهتها تعود عايدة وتحاول التخفيف عن مجدي لتتقرّب منه فتتأسّف عن تصرفاتها وعصبيتها وتطلب منه السماح وتصرّ عليه لتناول العشاء معها ليوافق في النهاية. وفي صباح اليوم التالي يخرج مجدي ويجد ريم بإنتظاره في الحديقة فيخبرها عن خوفه من أن تكون عملية الإختطاف إنتقام. وتتلقى العصابة إتصال من الـ Boss الذي يخبره عن إنتهاء العملية. وتتصل إمراة بمجدي لتطلب فدية مقابل إعادة الصغيرة، فيخبر أحد رجال العصابة جومانة أنها ستكون في حضن والدها بعد ساعات ويعرض عليها إخيار وجبة الطعام التي تريدها ليطلبها لها على طريقة الـ Delivery.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى