أخبار عاجلة
مايا دياب أنيقة وراقية، تميّزت بإنسانيتها في أجمل حلقات “ولا تحلم” مع نيشان

مايا دياب أنيقة وراقية، تميّزت بإنسانيتها في أجمل حلقات “ولا تحلم” مع نيشان

حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفةً على الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في آخر حلقة من برنامج “ولا تحلم” عبر قناتيّ الحياة المصرية والـ أم تي في اللبنانية، حيث تحدّثت عن العديد من المواضيع الفنيّة، المسلسلات الرمضانية، الحالات الإنسانية ورفضت الغوص في حياتها الشخصية.

كشفت مايا خلال الحلقة أن حوالي نصف المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان قد عُرضت عليها، منها مسلسل “الإكسلانس” بطولة الممثل أحمد عز، ومسلسل “لو” بطولة الممثلة نادين نسيب نجبم، فيما نفت أنّ يكون قد عرض عليها مسلسل “كلام على ورق” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أو مسلسل “إتهام” للنجمة اللبنانية ميريام فارس.

وأكّدت مايا أنها لم تندم على أي عمل فني قدمته في الفترات الماضية، حيث صرّحت أنها شعر بفخر كبير بما قدمته، كما وذكرت أنّها لا تندم على أي عمل رفضته لأن لكل عمل سبب، ومنها عدم الإتفاق على الماديّات وغيرها من الأمور. كما وكشفت مايا أنها ستطل في رمضان 2015 في مسلسل إلى جانب النجم المصري عمرو دياب ومن المتوقّع أن يحمل عنوان “الشهرة”.

600x400_uploads,2014,07,25,53d2b3e69b579

وذركرت مايا ممازحة أن أسئلة نيشان “سئيلة” فرفضت الغوص فى حياتها الخاصة، وقالت: “أنا حرة إني ما جاوب عن أسئلة ما بتفيد الناس بشيء” ومنها أسئلة خاصّة بها وبزوجها.

وفي سياق الحلقة، أعلن نيشان عن تلّقيه إتصال من شاب يدعى أحمد، يبلغ من العمر 16 عام وطلب من نيشان أن يحصل على الكرسي المقعد لأنّه معوّق، ورحّب نيشان بالأمر وأكّد أنّه إتصل بـ بشير سركيس وقدّما الكرسي له. وفي لفتة إنسانية منها، قامت مايا بتحقيق أحد أحلام الطفل، فطلب أن يسافر الى إيطاليا وفرنسا، ولبّت ذلك بكل رحابة صبر.

قدم نيشان خلال الحلقة للنجمة مايا هديّة من مجوهرات Voyageur الماركة التي تمثل هي وجهها الإعلاني في الشرق الأوسط، وصرّحت أن إعلانها الجديد مع الدار سيبصر النور خلال الساعات القليلة المقبلة ويتناسب مع موسم الصيف.

هذا وقد ظهرت مايا خلال الحلقة بفستان أبيض أنيق جداً من تصميم بسيل سوداـ فخرجت بحلقة إنسانية الى أبعد الحدود وكان ختامها مسك، كما وتمنّت عيد مبارك للأمّة العربية.

Loading...
إلى الأعلى