أخبار عاجلة
تامر حسني ضرب مي سليم، شقيقه ينتحر بعد إعترافه بقتلها وهذه مجريات “فرق توقيت”

تامر حسني ضرب مي سليم، شقيقه ينتحر بعد إعترافه بقتلها وهذه مجريات “فرق توقيت”

في الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يتهم المحقّق مساعده مدحت بالخيانة مركداً أنه تقادى المال من سميح وطارق، مؤكداً أنهما من قاما بقتل والد ياسين، منير علّام.

يستمع ياسين الى التسجيل الصوتي الذي يكشف تخطيط سميح، طارق، وزكي لقتله. فيما يعترف ياسين للمحقّق أنّه قابل يارا قبل وفاتها في منزلها، ووقع بينهما تلاسن وشجار، حيث تعاركا بسبب ما تفعله مع جميع من حوله، في محاولات لتخريب حياتهم، فضربها لكنه لم يقتلها، إلاّ أن المحقّق يقول له أنّه تأخّر في قول الحقيقة.

tamer

يسلّم أحد الأشخاص أسطوانة للمحقّق  أدهم باشا، يظهر فيه ملابسات مقتل يارا، ويظهر أن السبب ليس ياسين، لأنّه تعارك معها وغادر المكان، إلّا أن شقيقه ياسر حضر الى منزلها بعدها وتشاجر معها وضربها، وعندما لحقها الى الشرفة، رمى بها من أعلى المبنى.

يروي المحقّق كل هذه الأمور أمام ياسر فيغرق الأخير بالبكاء، ويطلب منه أن يغيّر ملابسه قبل إعتقاله، وبعد دخوله الى غرفته، يقتل ياسر نفسه واضعاً حدّاً لحياته على سريره، وعندما يدخل المحقّق عليه يجده جثّة هامدة.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى