أخبار عاجلة
إليسا تخطت كل التوقعات، ألبوم “حالة حب” إجتاح الأوساط وقلب الموازين بسرعة قياسية

إليسا تخطت كل التوقعات، ألبوم “حالة حب” إجتاح الأوساط وقلب الموازين بسرعة قياسية

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي، أغنيات ألبوم  النجمة اللبنانية إليسا الجديد “حالة حب” يوم السبت في السادس والعشرون من يوليو الجاري، بالتزامن مع إطلاقه في الأسواق العربية. وفي فترة لا تتعدّى الـ 24 ساعة حطّمت ملكة الإحساس في مجموع للمشاهدات على كافة الأغنيات المليون الأوّل.

elissa4

وقد حصدت أغنية “حالة حبّ” عنوان الألبوم أعلى نسبة مشاهدة وصلت فيها إلى 227 ألف مشاهد، ولحقتها أغنية “حبّ كل حياتي” التي طرحتها الشركة قبل ساعات من إصدار العمل لحقتها بالترتيب أغنيات “يا مرايتي”، “بطّلي تحبّي” و”إنسانة بريئة”.

5234إليسا تعيش خلال هذه الفترة مرحلة مميّزة جداً حيث أن ألبوم “حالة حبّ” الذي عملت عليها بجهد كبير خلال الفترة الماضية قد إجتاح الأوساط الفنية وتربّع على عرش المرتبة الأولى فور طرحه في مراكز الفيرجين ميغاستور متقدماً على كافة الألبومات الأخرى، هذا إلى جانب تصدّره في مختلف الدّول العربية والعالمية عبر تطبيق iTunes الشهير.

elissa3

ملكة الإحساس تحصد اليوم ثمرة تعبها وإختياراتها التي أصابت بها مرّة جديدة أعلى درجات التألّق فكسبت الرهان في إجماع من أصحاب الرأي على روعة العمل، التجدّد في الأغنيات التي تضمنها من حيث المواضيع، الكلمات، الموسيقى وأداء إليسا وإحساسها المرهف الذي إخترق القلوب.

Loading...
إلى الأعلى