أخبار عاجلة
ماجد المصري نزع ملابس رامز جلال، ضربه وأصاب ساقه في “رامز قرش البحر”

ماجد المصري نزع ملابس رامز جلال، ضربه وأصاب ساقه في “رامز قرش البحر”

وقع الممثل المصري ماجد المصري ضحيّة برنامج المقالب “رامز قرش البحر” مع رامز جلال عبر قناة “mbc مصر”، وقد بدى الإنسجام واضحاً على ماجد أثناء تواجده على متن القارب حيث راح يغازل الفتاة البرازيلية ويغني لها لترقص حتى انه قام بمغازلتها.

ولم تظهر علامات التوتر على ماجد المصرى حيث قام بالغطس في المياه وراء المذيعة ماريا بعد سقوطها محاولاً إنقاذها، وكرر هذا الأمر مرتين بحيث لم يجعلها تنفذ مخططها والإختفاء في البحر ليظهر وكأن القرش قد إلتهمها. كما وقام بنزع ملابس رامز جلال بعد إكتشافه حقيقة المقلب وإعتدى عليه، وظهر أنّه تعرّض لإصابة في ساقه.

mnd

وتقوم فكرة البرنامج على استهداف عدد من الفنانيين بدعوتهم للمشاركة في حلقة حوارية سياحية تروّج لفكرة كأس العالم، مع مذيعتين إحداهما برازيلية والثانية لبنانية، داخل قارب بحري تم تجهيزه خصيصاً للتصوير في مدينة الجونة في الغردقة. وتقوم المذيعتان بإجراء حوار عادي معه، قبل أن تبدأ رحلة الرعب البحرية، بحيث يكون الضحية فيها شاهدا على جريمة قتل المذيعة في البرنامج التلفزيوني ويرى دماء وأطراف تتقطع، وأن القارب مهدد بالغرق في أي لحظة، لكي يشعر بأنه الضحية التالية للقرش الجائع.

 

Loading...
إلى الأعلى