أخبار عاجلة
سفير الإنسانية محمد عساف رجل الأمل في وجه رجال الإجرام يحمل المساعدات لأهل غزّة الصامدة

سفير الإنسانية محمد عساف رجل الأمل في وجه رجال الإجرام يحمل المساعدات لأهل غزّة الصامدة

لم يكن النجم محمد عساف يوماً منذ إنطلاقته على الساحة الفنية فناناً عادياً يقدّم أغنيات وفيديو كليبات، يحيي الحفلات والمهرجانات ويلتقي الجمهاهير في جولات، فهذا الشاب الفلسطيني العربي حمل ومنذ اللحظات الأولى على رفعه كأس “محبوب العرب” قضيّة الإنسانية والسلام فكان النجم السفير الذي جال برسالة النوايا الحسنة والطفولة فصدحت بها دول العالم.

محمد عساف عاش معاناة شعبه وأرضه جرّاء العدوان الصهيوني الوحشي على غزّة، رفع الصوت، نادى بصرخة شعب سئم القتل والدمار، أشقاء أثكلت قلوبهم يد الإجرام، فقاد ثورة شعبية بوجه العدوان الغاشم في كافة الدّول. واليوم عساف إبن غزّة الأبية يحمل المساعدات إلى شعبه واهله من المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، من دبي وعبر عمان فكتب عبر صفحاته وحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي: “الان على متن الطائرة المتوجهة من المدينة العالمية للخدمات الانسانية في مطار دبي الى عمان الاردن حاملة المساعدات المقدمة لأهلنا في غزة عبر الاونروا .. ستصل هذه المساعدات اليوم ان شاء الله الى عمان و من بعدها الى غزة. عاش نضال شعبنا تحيا ‫#‏فلسطين‬ وتحيا  ‫#‏غزة‬ ‫#‏غزة_تقاوم”

456محمد عساف لم ينسحب فقط من كل الحفلات والنشاطات التي كان قد إلتزم بها قبل العدوان الإسرائيلي وحسب، لا بل طالب بمساعدة شعبه وأرضه ووطنه فكان السند لفلسطين وغزّة وتحرّك وحده رجل الأمل والعنفوان في وجه رجال الدمار والإجرام. محبوب العرب وسفير كل العرب يستحقّ منا ومن كل الشعوب العربية تحيّة محبّة وتقدير آملين من الله النصر للشعب الفلسطيني ولغزّة الحبيبة التي ستتغلب على كل عدوان طالما فيها شباب على صورة عساف وأشقائه الشجعان.

Loading...
إلى الأعلى