أخبار عاجلة
سيرين عبد النور مصدومة بعد إختطاف إبنة مكسيم خليل والأخير يشتعل غضباً

سيرين عبد النور مصدومة بعد إختطاف إبنة مكسيم خليل والأخير يشتعل غضباً

في الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، يعيش مجدي مرحلة صعبة لا يخفي فيها غضبه الشديد بعد تعرض إبنته للخطف إلا أنه يرفض تبليغ الشرطة، ويوجّه أصابع الإتهام نحو هناء.

خالد من ناحيته يسأل هناء إن كان لها علاقة بعمليّة خطف جومانا، فتنفي الأمر، إلاّ أنه يصعب عليه تصديق الأمر، من ناحيته والد خالد يتعرض للمعالجة بعد إصابته أثناء إعتداء العصابة أم والدته فتعبّر عن خوفها من أن يتسبب الموضوع ترك إبنها للعمل شركة مجدي.

cr4

في بال ريم تدور أفكار عاطفية حول عيون الناس وحقيقتهم فتقول: “لما تفتح عيونك وشباك بيتك وتطلع بعيون الناس، بتتفاجئ بالصورة الي بتشوفها والي بتكون راسمها بخيالك”. من ناحية أخرى تحاول ريم طمأنة صديقتها على وضعها وتؤكد لها أن أحوالها ستتحسّن حين تبدأ بالعمل في الشركة كمساعدة لمجدي، وعبثاً تحاول الإتصال بـ جومانا، حيث أن هاتف الصغيرة مقفل، فتتصل بمجدي ليخبرها أن إبنته خطفت، وسرعان ما تهرع الى منزله مصدومة من كل ما يحصل حولها.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى