أخبار عاجلة
تامر حسني يرفض الردّ على نيكول سابا وهل يكون قاتل مي سليم في “فرق توقيت”؟

تامر حسني يرفض الردّ على نيكول سابا وهل يكون قاتل مي سليم في “فرق توقيت”؟

في الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يحمّل ياسين شقيقه ياسر مسؤولية موت والدهما، فيما يتّهمه الأخير بقتل يارا، ما يبدفع والدتهما ألفت للتدخل ووضع حدّ للخلاف الذي كاد يتحوّل لعراك وتشابك بالأيدي.

وفي متابعة للأحداث، يخبر ياسين ريهام أنّه كان مع يارا قبل حادثة مقتلها، وتشاجر معها إلّا أنّه لم يقتلها، فطلبت منه ريهام الهرب لإبعاد الشبوهات عنه، لأنّه المتهم الأوّل بهذه الجريمة وتصارحه بأنّ سميح كان وراء مقتل والده، هذا وتعود وتواجه سميح محاولةً الإبتعاد عنه بحجّة أنها بدأت تشعر بأنها مسجونة.

932

وفي إتصال بين ليلى وياسين، تطلب من الطلاق وتسأله عن سبب تهرّبه منها، فينهي المكالمة مفضلاً عدم التفوّه بأي كلمة، هذا ويزور سميح بعدها الدكتورة التي تعطيه مجموعة من الأدوية لتساعده على  التخلص من الأزمات النفسية التي يعاني منها، ويقول أثناء جلسة المعالجة أنّه قاتل ياسين. أمّا ياسين فيتصل بالدكتورة، ويطلب منها تزويده بأسماء المرضاء الذين زاروها منذ شهر حتى اليوم، في محاولة منه لكشف الحقائق.

وفي ختام الحلقة تعرض المشاهد الأولى من المسلسل حيث يتعرض ياسين لإطلاق نار، وبعد أسبوعين، يظهر المحقّق مع الضابط عند إكتشافهما أن DNA الدماء تحت أظافر يارا تعود لـ ياسين أي أنّه من قتلها، ومن جهة أخرى يلتقي ياسين بأحد الوسطاء فيسمعه تسجيل صوتي يكشف التخطيطات لمحاولة قتله.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى