أخبار عاجلة
ناصيف زيتون أحيا حفل سانت جود الخيري، أشعل الأجواء وتحيّة إحترام بتجرد

ناصيف زيتون أحيا حفل سانت جود الخيري، أشعل الأجواء وتحيّة إحترام بتجرد

أحيا النجم ناصيف زيتون حفل خيري لصالح مركز سرطان الأطفال سانت جود في منطقة بعاورتا الشوف في لبنان، يوم الجمعة في الخامس والعشرون من شهر تمّوز/يوليو الجاري، حيث عاد ريع 50% من أسعار البطاقات لدعم مركز سانت جود للأبحاث الخاصة بالأطفال المصابين بمرض السرطان.

وقد قدّم ناصيف خلال الحفل الذي حضره جمهور عريض باقة من أجمل أغنياته نذكر منها “لرميك بلاش”، “صوت ربابة”، “مش عم تظبط معي” وغيرها وسط تفاعل كبير من الساهرين الذين هتفوا بإسمه وإحتشدوا حوله لإلتقاط صور تذكارية إلى جانبه.

nassifin1

على صعيد آخر، يستعد النجم ناصيف زيتون لطرح فيديو كليب جديد بأغنية “مش عم تظبط معي” خلال الفترة القريبة المقبلة وسيتضمن العمل مشاهد مباشرة من حفلاته Live Footage ومنها من موازين إلى جانب لقطات حصرية أخرى تكشف جانب جديد من شخصيته وحياته اليومية. نفيد بالذكر أن أغنية “مش عم تظبط معي” صدرت ضمن ألبوم ناصيف الأخير “يا صمت” عن شركة “وتري” وتحت إدارة Music Is My Life. من أسرة موقع بتجرد نوجّه تحيّة إحترام للنجم ناصيف زيتون على إنسانيته ودعمه للأشخاص الذين يحتاجون لنظرة محبّة في ظلّ الأوضاع الوحشية التي تسيطر على وطننا العربي الجريح.

Loading...
إلى الأعلى