أخبار عاجلة
خاص بتجرد: شيرين عبد الوهاب تستعد لتصوير “متاخدة من الأيام” وتطرح “ومين إختار” قريباً

خاص بتجرد: شيرين عبد الوهاب تستعد لتصوير “متاخدة من الأيام” وتطرح “ومين إختار” قريباً

علمنا في موقع بتجرد من مصادرنا الخاصة أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تستعد لتصويري فيديو كليب جديد لأغنية “متاخدة من الأيام” التي صدرت ضمن ألبومها الأخير “أنا كتير” حيث بدأ فريق عملها بالتعاون مع جهة الإخراج والإنتاج بالتحضيرات اللاّزمة. هذا وأضافت مصادرنا أن العمل سيشكل مفاجأة للجمهور نظراً للفكرة المبتكرة التي إختارتها شيرين وسط قالب رومانسي مميّز.

هذا وتستعد شيرين عبد الوهاب خلال الأيام القليلة المقبلة لطرح فيديو كليب أغنية “ومين إختار” الذي صوّرته في لبنان بين العديد من المناطق والمواقع منها المدينة الرياضية، فندق فينيسيا وأحد الإستوديوهات في الضاحية الجنوبية، وكما قد صرّحنا حصرياً عبر صفحات بتجرد يشارك شيرين في العمل ملك جمال العالم علي حمود حيث تدور القصّة حول تصوير الإعلان الخاص بفيلم تلعب بطولته شيرين، وأثناء التصوير تقع فعلياً بغرام البطل فتتوالى الإحداث وسط قالب إستعراضي مميّز وضخم بتقنيات تستخدم للمرّة الأولى في الوطن العربي.

نفيد بالذكر أن شيرين كانت قد طرحت منذ أسابيع قليلة أول فيديو كليب من البوم “انا كتير” لأغنية “انا كلّي ملكك” وحقق العمل إنتشاراً واسعاً وأشاد به الجمهور وبفكرته التي جسّدت فيها عبد الوهاب واحدة من أجمل قصص الحبّ على الإطلاق.

Loading...
إلى الأعلى