أخبار عاجلة
بالصور: أحمد جمال سلطان على عرش الخديوي ويؤجل طرح دعاء “جئت إليك”

بالصور: أحمد جمال سلطان على عرش الخديوي ويؤجل طرح دعاء “جئت إليك”

شارك النجم المصري أحمد جمال صور جديدة له على مواقع التواصل الإجتماعي من أستوديوهات الـmbc حيث ظهر فيها وهو يجلس على عرش الخديوي، يرتدي الطربوش الأحمر وخلفه أبطال مسلسل “سرايا عابدين” يسرا وقصي خولي.

ومن ناحية أخرى، حلّ الساطان أحمد جمال ضيفاً على إذاعة بانوراما fm، وتحدّث عن النجاحات التي حقّقها في مسيرة فنية لا تتعدى العام الواحد، إنتشار أغنياته وفيديو كليباته وآخرها “هنحب مين غيرها”، كما كشف عن تأجيل الدعاء الديني الخاص به “جئت إليك” إلى فترة الحجّ  وأنشد مقطع من دعاء آخر يحمل عنوان “أكون إنسان” مباشرةً على الهواء إلى جانب مجموعة أخرى من الأغنيات في سياق الحلقة التي ونالت إعجاب المستمعين بشكل كبير.

hbn

هذا ويستعدّ جمال لإحياء حفل عيد الفطر السعيد في مسقط رأسه في مدينة طنطا وذلك يوم الأربعاء في الـ 30 من شهر تموز/يوليو الجاري في إستاد طنطا الرياضي مع أهل منطقته، جمهوره ومحبّيه من كافة المناطق المجاورة.

كما ويحقّق أحمد جمال نجاحاً مميّزاً من خلال تيترات بداية ونهاية مسلسل “أمراض النسا” التي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وقد حمل تيتر البداية توزيع عادل عايش عنوان “عبيط عبيط” أما تيتر النهاية توزيع أحمد إبراهيم عنوان “قطر ومحطة” حيث تحقّق الأغنيتين إنتشاراً واسعاً وتحتل المراتب الأولى في سباقات الأغنيات.

Loading...
إلى الأعلى