أخبار عاجلة
تامر حسني تزوّج من نيكول سابا في “فرق توقيت” والخلافات تشتعل حولهما

تامر حسني تزوّج من نيكول سابا في “فرق توقيت” والخلافات تشتعل حولهما

في الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يردّ ياسر على المحقّق ويخبره أن كل ما يهمّه هو حماية نفسه، ويذهب غاضباً الى يارا ويصرخ بوجهها بسبب تحايلها على سميح.

أما ياسين وليلى فيجتمعان في أجواء رومانسية فريدة في منزلهما بعد أن عقدا قرانهما، فيما يحضر طارق طليق ليلى وهو في حالة سكر ويقوم بالغناء لياسين على الباب ويبارك له ساخراً، وعندما حاول الدخول لرؤية ليلى منعه ياسين، ووقع بينهما تلاسن وتهديد.

في جلسة بين طارق وسميح، يلوم كل منهما الآخر في محاولة قتل ياسين، والآخير يعود ويسأل يارا إن كانت فعلاً تحبّه، ويعدها أن يعود معها الى بيروت ويعدها بتعويض كلّ الأيّام الماضية.

tmr

من جهة ثانية يقع خلاف حاد بين ياسر ويارا وينفصلان نهائيّاً، فتقرر الأخيرة السفر الى بيروت، إلاّ أنها تستمر بألاعيبها وتحاول الإيقاع بسميح فتشكّك بحبّه لزوجته. ياسر يعلم ريهام أن يارا ستسافر الى بيروت، فتكتشف حينها أن سميح يخونها معها. كل هذه الأحداث تدفع ياسر لتحميل والدته ذنب ما حصل معه، كما ويلوم شقيقه ياسين الذي عرّفه على يارا. في التوقيت الثاني، يعيش ياسين حالة من الحزن الشديد فيغرق بالبكاء بعد وفاة والده، وفي نهاية الحلقة، تظهر يارا جثّة هامدة ملطّخة بالدماء.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى