أخبار عاجلة
ستار أكاديمي يعود بموسمه العاشر بعد سنوات من الصمود والنجاح

ستار أكاديمي يعود بموسمه العاشر بعد سنوات من الصمود والنجاح

يعود البرنامج الجماهيري الأول في العالم العربي “ستار أكاديمي” بموسمه العاشر ليختلف عن باقي برامج إكتشاف المواهب بعد أن إستطاع الصمود عشرة سنوات متتالية والحفاظ على النجاح.

ومع إنتهاء كل موسم يبدأ الجمهور العربي في كافة أنحاء العالم بالتساؤل عن الموسم الجديد، الى حد المطالبة بعرض برنامج تلفزيون الواقع لكل النجوم الذين تخرجوا من ستار أكاديمي. ويبدأ جمهور ستار أكاديمي بمتابعة أخبار الكاستينغ للموسم الجديد، وأخبار نجومهم المفضلين عبر موقع البرنامج الرسمي وصفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، بالاضافة للتواصل معهم عبر حساباتهم الخاصة.

وفي متابعة لأخبار الأكاديمية علمنا أن ورشة عمل ضخمة تجري حالياً في مبنى الأكاديمية، حيث يتم تغير الديكورات مع الالوان والمفروشات لتليق بطلاب الموسم العاشر،  الذين سيعيشون أمام الكاميرات والجمهور لمدة أربعة أشهر تقريباً.

أكتر من 20 موهبة وقع الخيار عليها من مختلف الدول العربية لتشارك في مرحلة بيروت على أن يتم بعدها اختيار طلاب الموسم العاشر. تساؤلات كثيرة تطرح عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جمهور البرنامج، متى سيبدأ ستار أكاديمي 10؟ ما هو موعد البرايم الأول؟ هل سينطلق في 26 سبتمبر كما حصل العام الماضي؟ من هم الطلاب؟ كم هو عددهم؟

تابعونا لمزيد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

Loading...
إلى الأعلى