أخبار عاجلة
سيرين عبد النور قلقة، والسبب تطوّر العلاقة بين خالد سليم ومكسيم خليل في “سيرة حب”

سيرين عبد النور قلقة، والسبب تطوّر العلاقة بين خالد سليم ومكسيم خليل في “سيرة حب”

في الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، يظهر تعلّق جومانا بـ ريم ومجدي بشكل واضح فترافقهما في كل مكان، ما يغضب عايدة التي ترى كل مخططاتها تتلاشى.

هناء تستمر بالهروب أما ريم من ناحيتها تخبر صديقتها أنّها ستطلب من مجدي عدم التدخّل في حياتها بعد اليوم، في حين يتفقّد الدكتور خالد ويخبره أنّ حالته الصحيّة قد تحسّنت، وفي بال ريم تدور أفكار حول الأمل فتقول :“ما في يأس بـ عيش مع الأمل بـ بيت واحد، خلي قلبك بيت… ع وسع الدني”.

c2

وبعد خروجه من المستشفى يصادف خالد هناء أمام منزله، ويعاتبها على ما فعلته حيث انها كادت تقتله، ويصطحبها معه لتمضي الليلة في دياره. ريم لا تخفي خوفها من تقرّب خالد من مجدي وتخبر والدها وسامية بذلك. وفي اليوم التالي يحضر خالد الى شركة مجدي، فيدور بينه وبين ريم حديث ليطلب منها بعد ذلك مقابلة مجدي حسب الموعد المتفّق عليه بين الطرفين مسبقاً.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى