أخبار عاجلة
تامر حسني يؤكّد حبّه لـ نيكول سابا وهي تنفي تورّطها بمحاولة قتله في “فرق توقيت”

تامر حسني يؤكّد حبّه لـ نيكول سابا وهي تنفي تورّطها بمحاولة قتله في “فرق توقيت”

في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يؤكّد ياسين حبّه الحقيقيّ لـ ليلى، فيما تستغرب الأخيرة ذلك لأنّ ما يجمع بينهما صداقة متينة. أمّا في التوقيت الثاني، تظهر ليلى مع المحامي الذي يؤكّد براءتها فيما تقول هي أنها لا تحتاج لمن يدافع عنها.

من ناحيتها تؤكّد ريهام عدم خيانتها لـ سميح الذي أرسل مساعده لإعادة الموظفين الذين تركوا شركته طالباً منهم الإنضمام إليه من جديد. بعد موافقة ليلى على الزواج من ياسين، تقابل ريهام، وتخبرها بالخبر السعيد، فترتبك الأخيرة بعد أن جمعتها في السابق علاقة حب بـ ياسين.

tamerr

في التحقيق، يسأل المحقّق ليلى عن سبب تواجد المسدس في منزلها بعد أن إعترفت إبنتها بذلك، فتنفي الموضع متحججةً بسنّ إبنتها البالغة من العمر ستة أعوام وما تقوله نسج من خيالها، وتتابع ليلى بالكذب ومحاولة إخفاء الحقائق. أمّا يارا فتتعامل مع ياسر بطريقة غريبة وكأنّ حبّها له خفت وزال، وباتت تشرب الكحول وتدخّن أكثر.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى