أخبار عاجلة
عابد فهد: زرت إليسا وأقنعتها بتقديم “لو”، نادين نجيم ستظهر بأقوى المشاهد ويوسف الخال رائع

عابد فهد: زرت إليسا وأقنعتها بتقديم “لو”، نادين نجيم ستظهر بأقوى المشاهد ويوسف الخال رائع

حلّ النجم السوري الممثل عابد قهد ضيفاً على الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج “ولا تحلم” الذي يُعرض عبر قناتيّ الحياة المصرية والـ أم تي في اللبنانية، حيث تحدّث بمنتهى الصراحة والوضوح عن مختلف المواضيع في حوار إتّسم بالرقي.

بداية اللقاء عبّر عابد عن إعجابه بالنجمة اللبنانية إليسا وقال أنّه قام بزيارتها في منزلها وأحضر لها إعلانات مسلسل “لو” حتى تشاهدها وتوافق على غناء تتر المسلسل، معتبراً أنه قد يكون واحداً من الأسباب التي دفعتها للموافقة على تقديم التيتر بصوتها نظراً للعلاقة الطيبة التي تربط بينهما.

nsh

وعن مسلسل “لو”، أكّد أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أبدعت في العشر حلقات المتبقيّة من المسلسل، ولا يمكن أن يحكم المشاهد الآن عليها لأنها قدّمت أصعب المشاهد في نهاية العمل وليس في بدايته. أمّا عن النجم يوسف الخال فقال أنّه رائع وممتاز ووصفه بالمثالي معبّراً عن إعجابه به. فيما إعترف وبكل صراحة عن عدم رضاه بشكل تام عن دوره في مسلسل “لو”.

عن مسلسل “الإخوة”، أكّد أن تيم حسن وباسل خياط أبدعا، إلّا أنّ العمل بالمجمل ناقص وفي حالة ضياع وتكرار، معتبراً أنه حال الممثلة أمل بشوشة أيضاً.

من جانب ثاني، صرّح عابد أنّه بدأ العمل على فيلم جديد من كتابة سامر رضوان، وإنتاج الصباح. فيما أكّد أنه يحب زوجته الإعلامية زينة يازجي، وذكر أنه قد يسافر إلى سوريا في حال إستقرار الأوضاع الأمنية هناك. وعن الإقامة في مصر إستبعد فهد الأمر لأن أسرته تعودت على طريقة حياة سهلة في دبي، ومدينة مستقرة وتعليم جيد.

Loading...
إلى الأعلى