أخبار عاجلة
بين تامر حسني ونيكول سابا رومانسيّة عالية وحب يشتعل في “فرق توقيت”

بين تامر حسني ونيكول سابا رومانسيّة عالية وحب يشتعل في “فرق توقيت”

في الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يحاول ياسين إقناع إحدى المؤسسات بالتعامل مع  شركته الخاصّة بالتسويق “لايت ماركيتينغ”، في حين يخاف القائمين عليها بإعتبارهم أنها جديثة ولا تملك خبرة الشركة المنافسة الأصلية “رايت ماركيتينغ”، ليعود ويحصل التعوان بين الطفين.

ياسين من ناحيته يزور ليلى في متجرها ويزفّ لها هذا الخبر المميّز، بإعتباره أنّ وجهها كان خير عليه وعلى شركته الجديدة. أم الدكتورة أمنية في المستشفى وضمن أحداث الفلاش باك تقوم بتحليل علاقات ياسين وتستنتج أنه لم يغرم بريهام فعلياً، وأنّ ليلى كانت حبّ حياته، وسط أجواء مزاح مميّزة وفي التوقيت الثاني، يظهر المحقّق وهو يقوم بإستجواب هذه الدكتورة.

bbn

على صعيد آخر، تواجد ياسر مع نرمين وإبنه، ويؤكّد أنّه لا يريد أن تنتهي علاقتهما لأنّها زوجته وأمّ إبنه، إلاّ أنها تتشبّث برأيها وتطلب منه الطلاق لأنّها لا تستطيع العيش مع إنسان تركها وتزوّج غيرها. أما الدكتور أمنية فتقوم بزيارة ليلى في متجرها وتؤكّد لها أن ياسين يحبّها إلى حدّ بعيد وليس كصديقة فقط، وتطلب منها التفكير في الموضوع لأنّها حينها ستكتشف حبّ ياسين لها، فتتصل بـ ياسين وتعاتبه على ما قالته الدكتورة، فيؤكد الأخير أن ما قالته قد يكون صحيحاً.

في التحقيق بقضية ياسين، تنفي ريهام ان يكون لها أي علاقة بمحاولة قتله فيما تبعد أيضاً الشبوهات عن ليلى. ويظهر تناغم كبير بين ليلى وياسين، ويقوم بدعوتها الى السينما، ويخبرها عن إعلان جديد، وعن قصّة شخص يحب فتاة كثيراً، ويغنّي لها برومانسيّة عالية. وفي نهاية الحلقة، يزور السيد جورج ياسر ويطالبه بتسديد الأموال التي أخذتها يارا قبل إنتحارها.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى