أخبار عاجلة
في خطبة سيرين عبد النور مكسيم خليل يصاب بطلق ناري وخالد سليم يحاول إنقاذها فيصاب أيضاً

في خطبة سيرين عبد النور مكسيم خليل يصاب بطلق ناري وخالد سليم يحاول إنقاذها فيصاب أيضاً

في الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، يسيطر الحزن على خالد حيث أن قصّة ريم لا تزال عالقة في باله وتشغل تفكيره، فيقرّر الذهاب الى الفندق الذي ستقام فيه خطوبتها من مجدي. أما ريم من ناحيتها فتدور ببالها أفكار حول الأشخاص والوجوه التي يصادفها الإنسان يومياً فتقول: “ياما وجوه منلتقى فيا بتحس حالك بتعرفا، وبتكتشف إنو عينيك هيني اللي كذّبو عليك”

وأثناء إستعدادها لحفل الخطوبة،يبدو الإرتباك واضحاً على ريم فتفكّر بأمور كثيرة ومنها والدها الذي بدوره أيضاً يغرق في التفكير. وفي الحفل تتألّق ريم بأناقتها وتخطف الأنظار بجمالها ورقيّها الذي حبس أنفاس مجدي.

cr4

وأثاء دخولهما، تظهر الأحداث وجوه المدعوين منهم سعيد بالحدث وغيرهم يمتلكه الغضب، في هذه الأثناء تتسلل هناء إلى الحفل وخلال الرقصة التي جمعت ريم بمجدي تطلق النار على الأخير وخوفاً من أن تصاب ريم بطلق آخر، يهرع خالد لإنقاذها، فيصاب ويقع أرضاً.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى