أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تتقرّب أكثر من مكسيم خليل وهذا ما تريده من علاقتهما في “سيرة حب”

سيرين عبد النور تتقرّب أكثر من مكسيم خليل وهذا ما تريده من علاقتهما في “سيرة حب”

في الحلقة العشرون من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، يسيطر القلق على ريم بعد قرار الخطوبة الذي إتخذته والمسؤولية الكبيرة التي ألقيت عليها تجاه جومانا وإرضائها لحمياة مشاعرها وتفادي وضعها أمام فكرة زوجة الأبّ، أما والدها من ناحيتها فيشعر أيضاً بالإرتباك بسبب حكاية الخطوبة حاله حال كل الآباء.

سلمى تتلقى من ناحيتها العلاج في المستشفى حيث يفاجئ السيد مجدي الجميع بخبر شديد ويعلمهم أن ريم ستنتقل للعيش معه ومع جومانا في حين أن صديقتها (سلمى) ستحلّ مكانها كمساعدة له في الشركة، ليعود وويخرج مع ريم لتناول الغداء وبعدها العشاء فتدور بينهما احاديث عديدة أبرزها حول جومانا فتؤكد ريم أنّها لا تريد أن تكون بديلة لوالدة الصغيرة وستحاول جاهدة تعويضها عن الفراغ الذي تركته المرحومة.

bn

وفي لحظات رومانسية يدعو مجدي ريم للرقض فتغمره السعادة، ويخبر بعدها وضمن احداث العمل فريد أنّ ريم دخلت حياته دون أن يعلم كيف حيث أن لم يكن يفكّر فيها حتى في السابق.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى