أخبار عاجلة
بالفيديو: محمد عساف يقاوم ويحمل غزّة الصامدة بصوته في “إرفع راسك هذا سلاحك”

بالفيديو: محمد عساف يقاوم ويحمل غزّة الصامدة بصوته في “إرفع راسك هذا سلاحك”

طرح النجم الفلسطيني محمد عساف أغنية وطنية جديدة كإهداء لـ غزّة الصمود و الكرامة و المقاومة عبر قناته الرسمية على يوتيوب وحساباته وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. الأغنية التي حملت عنوان “إرفع راسك هذا سلاحك” من شعر هند جودة أما الموال من كلمات سامي عفانة والعمل من الحان و توزيع المايسترو وليد فايد وقد قام محبوب العرب بأدائها بعنفوان فأبدع وخرق بصوته قلوب المستمعين ونقل بإحساسه رسالة شعب وأرض ثكلى تعاني من جرح العدوان الوحشي.

assafmain1

أما كلمات الأغنية التي رفع من خلالها محبوب العرب ونجم فلسطين محمد عساف الصوت في وجّه هجوم العدوان القاتل والمدمّر قال فيها:

احنا اصحاب الحق و احنا رجالها 
يوم انحق الحق نفدي ترابها 
خدوا دمي و هاتوا حرية 
بلادي من الميّة للميّة 

على صعيد آخر عرضت قناة Euro News الفرنسية مقابلة خاصة وحصرية مع النجم الفلسطيني محمد عساف عن غزّة من المقرر تحميلها على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة المقبلة.

من أسرة موقع بتجرد نوجّه ألف ومليون تحيّة لمحبوب العرب محمد عساف نجم فلسطين وصوت شعبها المقاوم الذي يصدح كرامة ومقاومة على هذه المبادرة والأغنية الوطنية التي تحمل في أعماقها رسالة إلى دول العالم بأسره لعلّها تصل إلى ضمائر أصحاب الشأن والمؤتمنين على حقوق وحياة الشعوب.

Loading...
إلى الأعلى