هيفاء وهبي: “عشت ليالي سوداء كثيرة، تعرضت للضرب” ومؤخرها من أبو هشيمة قرآن كريم

هيفاء وهبي: “عشت ليالي سوداء كثيرة، تعرضت للضرب” ومؤخرها من أبو هشيمة قرآن كريم

في بداية اللقاء وجهت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحيّة لمخرج مسلسلها “كلام على ورق” محمد سامي معتبرةً أنه إسستغلها بالأسلوب الصحيح وأخرج منها نواحي جديدة وقدرات ساهمت في نجاحها بتجسيد شخصية حبيبة ياسين بيطار التي عزلتها عن العالم لفترة طويلة حتى إستطاعت إعطاءها نفس وروح.

من جهة أخرى نفت هيفاء وجود أي خلاف بينها وبين المصرية غادة عبد الرازق وأكدت أنها معجبة بأعمالها، وحول تعرضها لحادث أثناء تصويرها مشاهد مسلسل “كلام على ورق” ما إستدعى نقلها إلى المستشفى أكدت هيفاء أنها تعرضت للعديد من الحوادث في التصوير لكن دخولها المستشفى غير صحيح.

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في برنامج “ليلة حمرا” مع سمر يسري على قناة النهار أنها سألت طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إن كان أحد أسباب طلاقهما جماعة الأخوان المسلمين، فأجابها بالنفي، وختمت قائلة: “وأنا أصدقه”.

أما عن مؤخرها الذي قيل إنه يساوي ملايين الدولارات، نفت هيفاء وهبي هذه الأخبار وأكدت أنها مجر شائعات مؤكدةً إنه كان عبارة عن ليرة من الذهب وقرآن كريم.

وحول إمكانية أن تعيش حالياً علاقة حب جديدة، نفت هيفاء الموضوع وأكدت أنها حين سيحصل ذلك ستكشفه للجمهور ولن تخفيه لأنه الحبّ أجمل ما يحدث في الحياة. وبين الاحمر والابيض والاسود، إختارت النجمة هيفاء وهبي اللون الابيض لأنه يشبهها كإنسانة فيما إختارت اللون الأسود لشخصيتها كفنانة. ومن ناحية أخرى إعترفت هيفاء وهبي أنها تخاف من الظلمة، وأنها عاشت ليالي سوداء كثيرة وفيها الكثير من الألم والجروح والمفاجآت لكن لا تستطيع الحديث عنها في العلن.

وكشفت النجمة هيفاء وهبي أنها تعرّضت للكثير من الضرب بحجة التعليم والتهذيب في طفولتها، موضحةً أن من ذلك لم يكن والدها حيث أنها عاشت مع والدتها بعيداً عنه، وترعرعت في مدرسة داخلية كان نظامها قاسياً جداً، وكان الضرب لغة التعامل فيها.

Loading...
إلى الأعلى