أخبار عاجلة
تامر حسني يتبرّع بكبده لإبنة نيكول سابا بعد تعرضّها لـ حادث خطير في “فرق توقيت”

تامر حسني يتبرّع بكبده لإبنة نيكول سابا بعد تعرضّها لـ حادث خطير في “فرق توقيت”

في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يضع ياسين التقاط على الحروف ويواجه طارق بحقّ ندى في العيش مع والدتها، ويعاتبه على طريقة تعامله مع سميح وياسر ضدّه.

ليلى من جهتها غاضبة وتقرّر تقديم شكوى ضدّ طارق لإستعادة إبنتها ندى، فيتدخل ياسين ويخبرها أن الموضوع لا يستحقّ تضخيمه ويعدها أن يعيد لها إبنتها، أما والدتها فترمي كل اللوم عليها، وفي سياق الأحداث تزورها ريهام بعد إكتشافها أن سميح يراقبها ويسجّل إتصالاتها مع ياسين، فتغرق بالبكاء وتخبرها أنه إنفصل عنها رسمياً وهذا ما لم تكن تتوقعه.

tamerr

من ناحية أخرى ندى إبنة ليل حزينة مع والدها طارق، وتطالبه برؤية والدتها، وعندما يقول لها أنّها لن تراها بعد ذلك تهرب نحو الطريق فتصطدم بها سيارة مسرعة وتنقل إلى المستشفى على وجه السرعة. يزور المحقّق منزل ليلى ويتّهمها بالكذب عليه، وعند رؤيته لإبنتها وهي ترسم، تُظهر الصور أن ليلى تحمل مسدّس، وتقول ندى للمحقّق أن المسدس كان في حوذة والدتها. في المستشفى، ينقل طارق إبنته الى غرفة العمليات، بعد أن تبيّن أن حالتها خطرة وصعبة فيعمل الطبيب على البحث عن كبد بديل أما ليلى الغاضبة تضرب طارق وتحمّله مسؤولية ما حصل لإبنتها، ويقرّر ياسين التبرّع بكبده للصغيرة.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى