أخبار عاجلة
متابعة بتجرد: نيشان ديرهاروتيونيان يحصد نجاح وتميّز جديد في “ولا تحلم”

متابعة بتجرد: نيشان ديرهاروتيونيان يحصد نجاح وتميّز جديد في “ولا تحلم”

 ينتظر الجمهور الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان من سنة إلى أخرى لمشاهدة أعماله وخاصة خلال شهر رمضان، فتتميّز برامجه بكثير من التجدّد الإبتكار والأفكار التي لم يعتد عليها المشاهد العربي.

يطلّ نيشان هذا العام من خلال برنامج “ولا تحلم” الذي يُعرض يوميّاً على قناة الـ أم تي في اللبنانية والحياة المصرية ويستضيف مجموعة من الشخصيات والمشاهير في العالم العربي في حوار حول مواضيع عديدة، كلّ منها على كرسيّ مختلف، قد يكون أبرزها كرسي الطفولة، الإعاقة، الشوك وغيرها، ويتحدّث من خلالها الضيف ععن طفولته، عمله، حياته الشخصيّة، مشاكله وعدّة أمور يغوص نيشان في عمقها ليُخرج كلّ ما في الضيف من تفاصيل لم يتعرف عليها الجمهور سابقاً.

walatehlam

في نهاية الحلقة، يقوم الضيف بالبوح بحلم، بعيداً عن آذان المشاهدين إلّا في نهاية الشهر الكريم، وبعدها يقوم نيشان بتحطيم كرسي الحلم (إذا كان الحلم صعب التحقيق) أو يتركها ويودّع الضيف عليها، عل أن يعود ويقدّم الحلقة على usb للضيف مع كافّة تفاصيلها من خلال مجسّم لأذن يزيّن جدار الديكور في الإستوديو.

نيشان يتميّز بإسلوب حواريّ راقي ينتظره المشاهد لمتابعته، وهذا ما يضمن له النجاح في كل سنة وكل برنامج يقدّمه فهنيئاً له التميّز والتألق.

Loading...
إلى الأعلى