أخبار عاجلة
ميريام فارس زهرة وردية وسط أجمل مناظر الطبيعة و”إتّهام” يرافقها في كل مكان

ميريام فارس زهرة وردية وسط أجمل مناظر الطبيعة و”إتّهام” يرافقها في كل مكان

تمضي النجمة اللبنانية ميريام فارس أوقات راحة وإستجمام في إجازة مع بعض الأصدقاء بعد العمل الطويل والمتواصل خلال الفترة الماضية، وقد شاركت ميريام محبّيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بلحظات التأمل التي تعيشها خلال الفترة الراهنة حيث نشرت صور جديد، وكتبت معلّقة: “Spent a relaxing day and now I’m ready to watch today’s #ettiham episode on u tube”. بذلك تكون ملكة المسرح قد اكدت أنها ورغم بعد المسافة لا تفوّت حلقة واحدة من مسلسلها الحدث “إتّهام” فتتابعه عبر موقع يوتيوب فور تحميله مباشرةً حالها كحال المشاهدين الذين لا يفوّتون حلقة إلاّ ويعيدون مشاهدتها عشرات المرّات.
665
وقد تألقت ميريام بالصور بملابس باللّون الزهري فسرقت الأنظار وبدت كالورة الزهرية وسط واحداً من اجمل المناظر الطبيعية على الإطلاق، فإنهالت عليها التعليقات من عشاقها ومعجبيها الذين عبّروا عن محبّتهم الكبيرة لها.
هذا ويحقّق مسلسل إتهام نجاحاً ساحقاً، فحصد أعلى نسبة مشاهدة بحسب تقرير IPSOS، وقد فازت ملكة المسرح بدرجة إمتياز بالرهان من خلال دورها فيه. نفيد بالذكر أن “إتّهام” تأليف الكاتبة اللبنانية المبدعة كلوديا مارشيليان وإخراج اللّبناني فيليب أسمر، ويشارك ميريام في العمل النجم حسن الرداد والقدير عزت أبو عوف، إضافة الى عدد كبير من النجوم المصريين واللبنانيين.
Loading...
إلى الأعلى