أخبار عاجلة
تامر حسني في أقصى درجات الغضب في “فرق توقيت” وهل يكون طارق من أطلق النار عليه؟

تامر حسني في أقصى درجات الغضب في “فرق توقيت” وهل يكون طارق من أطلق النار عليه؟

في الحلقة السابعة عشر من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، تقوم السيدة ألفت بزيارة يارا في الفندق الذي تسكن فيه، وتحذّرها من الإقتراب من إبنها ياسر أو أذيّته لأنّ الردّ سيكون قاصي.

من جهته يظهر ياسين مرتبك من وضع الشركة، ويتهم سميح بمحاولة تدمير المؤسسة أما الأخير فيقوم بزيارة المكتب ويُعلن عن شرائه معظم أسهم “Right Marketing” ما يثير غضب ياسين بإعتباره أنه سيسرق أموال الشركة فييقوم بمعاتبة ياسر لأنه باع أسهمه لسميح وقرّر العيش تحت رحمته. وفي حال وقوع أي مشكلة، إعتبر ياسين أن ياسر سوف يقف مع سميح في وجهه.

151

من ناحية أخرى يقوم طارق بزيارة متجر “tortina” لزوجته السابقة ليلى، ويخبرها أنّ إبنتهما ندى أصبحت في منزله ولن تستطيع أن تراها إلّا بإذن منه، وذلك إن سمح لها، الأمر الذي يفقد ليلى صوابها فتدخل في حالة من الصراخ وتهدّد بالقانون الذي سينصفها في حضانة إبنتها.

يستمر التحقيق في قضيّة ياسين ويبدو أن المعطيات بدأت أن تثمر لكشف المتهم والمتوّرط الذي قد يكون طارق أو سميح، وتظهر ريهام وهي تقول لـ سميح بعد خروجه من التحقيق: “إنت صعبان عليّا” ليردّ عليها ويقول: “أنا مش صعبان عليكي، إنت طالق”

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى