أخبار عاجلة
بتجرد: نانسي عجرم فراشة تتنقل من نجاح إلى آخر وقرطاج على موعد معها خلال أيام

بتجرد: نانسي عجرم فراشة تتنقل من نجاح إلى آخر وقرطاج على موعد معها خلال أيام

النصف الأوّل من عام 2014 حمل للنجمة اللبنانية نانسي عجرم نجاحات وإنجازات كثيرة صدحت بها الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية كافة فخلال الأشهر الماضية إحتلّت نجمة الجماهير العناوين العريضة لمعظم المجلات، والمواقع الوسائل الإعلامية.

بدايةً مع ألبومها الجديد والثامن في الأسواق حيث إجتاحت بأغنياته الساحة الفنية وتربعت على عرش المبيعات في كافة الدّول العربية، الأوروبية والأمريكية ونالت جائزة الموسيقى العالمية World Music Award الأهمّ في الشرق الأوسط، وصولاً إلى أعمالها المصوّرة التي تخطت فيها كل التوقعات وجمعت ملايين المشاهدات في أوقات قياسية فتصدرت الإحصاءات والسباقات.

nancyin1

أما من ناحية الحفلات، تنقلت نجمة الملايين من دولة إلى أخرى فمن سوق واقف إلى تونس ثم باريس وموازين وصولاً إلى بيروت كان في إستقبالها في كل محطّة جمهور عريض قدّر بمئات الآلاف بمحبّة كبيرة لا تعرف حدود.

واليوم وخلال الأيام القليلة المقبلة تستعدّ نجمة الجماهير نانسي عجرم لإحياء حفل جماهيري من أضخم حفلات قرطاج الدولي لتحتفل مع الجمهور التونسي بدورة المهرجان الخمسين في التاسع عشر من شهر تموز/يوليو الجاري وتضع بصمتها على نجاح جديد تضيفه إلى مسيرتها البرّاقة. وغداً وخلال الأشهر المقبلة تحيي نانسي عجرم أهم وأضخم حفلات ومهرجانات الوطن العربي، وهكذا تتنقل بسحرها بين مقاطعة وأخرى كالفراشة لترتشف من محبّة الناس والجمهور ما طاب لها.

10352335_10152701224245934_6293915493187416581_n

Loading...
إلى الأعلى