أخبار عاجلة
الجمهور يشيد بموقف تامر حسني من تعدّد الزوجات في “فرق توقيت”

الجمهور يشيد بموقف تامر حسني من تعدّد الزوجات في “فرق توقيت”

يحقّق مسلسل النجم تامر حسني “فرق توقيت” نسبة مشاهدة مرتفعة جداً تفوق فيها على كافة المسلسلات الأخرى بأشواط وذلك عبر القنوات الفضائية وموقع يوتيوب العالمي، وقد ظهر واضحاً من خلال الحلقات أن للعمل تأثر كبير على الجمهور بمختلف شرائحه. وفي الحلقة السادسة عشر عبّر الجمهور والمشاهدين عن إحترامهم الكبير لـ تامر حيث أنهم أشادوا بموقفه الذي وضّح فيه أمر مهم جداً وخطير يخصّ الرجال وتحديداً الذين يحلّلون لأنفسهم الزواج لأكثر من مرّة في وقت واحد.

وفي التفاصيل فإن تامر وضّح وفي سياق أحداث أحد المشاهد أثناء حديثه مع شقيقه البكر (ياسر) أنه لو أراد الزواج مرّة ثانية فلا يجوز أن يفعل ذلك بمفرده لا بل عليه أن يعلم زوجته الأولى ويكون لها حريّة الإختيار في أن توافق وتكمل معه أو ترفض الموضوع وحينها عليه تركها على الفور.

تصريح نجم الشرق تامر حسني الذي خرج به في سياق أحداث مسلسله أفرح الجميع حيث أن هذا الشرح يغيب دوماً في تفسير هذه الفرضية وتحديداً في الأعمال الدرامية التي وفي أغلب الأحيان توجّه الناس لإرتكاب جرائم بشعة في حقّ المرأة. وتعقيباً على ذلك في أسرة موقع بتجرد نوجّه تحيّة للنجم تامر حسني على الرسائل التي يمرّرها في اعمالها وتهدف لإصلاح المجتمع وتوعية الرأي العام والجمهور.

Loading...
إلى الأعلى