أخبار عاجلة
هبة طوجي بين الغناء، التمثيل والإخراج هذا ما قالته

هبة طوجي بين الغناء، التمثيل والإخراج هذا ما قالته

في حوار مع صحيفة “السياسة”، كشفت النجمة اللبنانية هبة طوجي عن كيفية التوفيق بين عملها كمغنية وممثلة ومخرجة، حيث قالت: “الغناء والتمثيل والإخراج مجالات ترتبط ببعضها، ويخدم بعضها بعضاً، رغم ذلك أحرص على إعطاء كل ذي حق حقه، فعندما أكون على خشبة المسرح أكون ممثلة ومغنية، وعندما أغني أظل مغنية فقط، وحينما أقف خلف الكاميرا لا أتذكر سوى إنني مخرجة لا يخطر ببالي وقتها إنني مغنية أو ممثلة”.

وأضافت طوجي: “أنا أعشق التركيز فيما أقدم لأن أهم المقومات التي يحتاجها الإنسان بشكل عام وليس الفنان فقط للنجاح في عمله هو الاهتمام به والتركيز فيه لأقصي درجة”.

على صعيد آخر، تشارك الفنانة  هبة طوجي  والفنان أسامة الرحباني في فعاليات مهرجانات “حمامات” في تونس في ٢٤ تموز- يوليو في تمام العاشرة مساء. ويتجدد اللقاء بين أسامة الرحباني والجمهور التونسي بوجود الفنانة هبة طوجي الصوت الذي يعتبر علامة فارقة في عالم الغناء لما تؤديه من أغنيات تحاكي هموم ووجدان المواطن العربي في كل بقعة من أنحاء الوطن العربي وسوف تقدم هبة معظم أغنيات عمل  يا “حبيبي” من أهمها “خلص” “الربيع العربي”  “حلوة يا بلدي” وغيرها من الأغنيات التي سجلت نجاحاً ملفتاً لدى طرح الألبوم. وأغنيات من مسرحية “دون كيشوت”،بالاضافة الى أغنيات من  عمل “لا بداية ولا نهاية” .هذا عدا عن اغنية Libertango لعازف الاركوديون العالمي Astor  Piazolla. وقد أعرب كلاً من هبة طوجي وأسامة الرحباني عن سعادتهما الشديدة بلقاء الشعب التونسي  المضياف و المحب للفن الأصيل .

Loading...
إلى الأعلى