أخبار عاجلة
سيرين عيد النور التائهة تغرق في أفكارها، فهل تعود وتقابل خالد في “سيرة حب”؟

سيرين عيد النور التائهة تغرق في أفكارها، فهل تعود وتقابل خالد في “سيرة حب”؟

في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، تراجع ريم أفكارها وكلّ ما قيل لها حول علاقتها بـ خالد ومجدي، وتدرس الموضوع بمفدرها في غرفتها.

 مجدي من ناحيته يخطّط مع فريد لملاحقة هناء بعد خروجها من المصحّ العقلي، فيتصّل الأخير بـ مجدي ليخبره أنها إختفت، ما يغضبه فيكشف عن وجهه الآخر.

sirethob2

وضمن مجريات الحلقة تستيقظ ريم وتلقي التحيّة على والدها وساميا، بعد أن قاما بتحضير فطور مميّز لها ولصديقتها. فيما تتصل هناء بمجدي إلاّ أنها تمتنع عن الكلام وتلتزم الصمت، لتعود وترسل له رسالة تقول فيها “هنتقابل قريباً يا باشا” الأمر ما يُغضبه أكثر خوفاً من تصرّفاتها لإعتقاده أنها مجنونة.

خالد من جهة ثانية حزين وغارق في تفكيره، فتطلب منه والدته أن يحضر لها هاتفها لتتصل بريم بنفسها. في مقتطفات نظهر ريم وهي تقول في خيالها: “هالوقت ماشي، الوقت ما بينطر حدا، عمره ما كان عنده أصحاب وعدا، عيشه ع مهلك، حب… أوعا يسرقك، خلّي العمر بالوقت يمرق، عالهدا”

sirethob3

وفي مشهد آخر تسأل ريم والدها عن سبب مغادرة السيدة سامية وصديقتها المنزل، فيقول لها أنّهما ستعودان لتناول العشاء، بشرط أن تبقى سعيدة. في الوقت عينه، تتصل والدة خالد بـ ريم، وتعاتبها لعدم إتصالها بها أو الإطمئنان عن حالتها، وتطلب منها أن تقابلها بعيداً عن خالد. فتقوم ريم بإستشارة والدها عن الأمر، وينصحها بمقابلتها ومعرفة ما تريده.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى