أخبار عاجلة
هل يكون فعلاً سميح من أطلق النار على تامر حسني؟ وهذا ما قاله ياسين لـ ياسر

هل يكون فعلاً سميح من أطلق النار على تامر حسني؟ وهذا ما قاله ياسين لـ ياسر

في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يكشف المحقّق أنه عثر على أكثر من عشرين مكالمة على هاتف ياسين من رقم سميح، وذلك قبل إطلاق النار عليه، مما زاد الشكوك عليه.

من جهة أخرى، إتصلت ريهام بـ ياسين وأخبرته عن موضوع كان من المفترض أن يبقى سرّي وهو قرار رفع إحدى الشركات دعوى قضائية على الشركة التي يعمل بها، في الوقت عينه، يظهر سميح وهو يستمع الى المكالمة الهاتفية من خلال إحدى التطبيقات التي تخترق المكالمات الهاتفية.

وفي التحقيق، تعترف ريهام أخيراً بأن زوجها سميح هو من أطلق النار على ياسين، وتسرد للمحقّق كافّة تفاصيل الحادثة، ليعود ويقوم بإستجواب المتّهم الذي يظهر عليه الإرتباك.

tt

وخلال الفلاش باك تتواجد ألفت في المستشفى، إلى جانب إبنها ياسين، فيما يغادر ياسر ويتركها بمفردها معه، ويتابع عمله بشكل طبيعي في شركة سميح. هذا وتتصل ليلى بصديقتها، وتطلب منها أن تجد لها طبيب بعد أن قررت إجهاض طفل ياسين.

وفي سياق آخر، تصل ليلى الى المنزل فتجد طارق بإنتظارها، يحاول من جديد إقناعها أنّه تغيّر لتعود إليه، إلاّ أن رائحة الخمر تفوح من فمه، فيحصل تلاسن بينهما، وتنهي ليلى الموضوع مؤكدةً أن ما يجمعهما هي إبنتهما ندى مضيفةً أنه لو أراد رؤتها فعليه أن يأخذ موعد مسبق.

ngn

يعود ياسر الى الشركة بعد غياب، ويدور حديث بينه وبين شقيقه ياسين الذي يحذّره بطريقة أو بأخرى من يارا، ويطلب منه أن يبتعد عنها لأنها خطيرة، فيما يطلب منه ياسر أن لا يحاسبه على أفعاله، فيعتذر ياسين منه.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى