أخبار عاجلة
متابعة بتجرد: نجوى كرم تُحضّر أغنية جديدة “ع نار هادية” وتطلقها قريباً

متابعة بتجرد: نجوى كرم تُحضّر أغنية جديدة “ع نار هادية” وتطلقها قريباً

بعد غياب لفترة عن التغريد، خرجت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بتغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أعلمت فيها محبّيها ومتابعيها أنها تستعد لإطلاق أغنية منفردة جديدة خلال الفترة المقبلة وأن التحضيرات لها سارية على نار هادئة، فكتبت: “إعملي شي غنيّة يا نجوى، شو قصتك؟ خلصينا.. ناطرين! بعريف هيك عم تقولو، يلا قربت، و ع نار هادية، قولو الله”.

nk

نفيد بالذكر أن آخر أعمال شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كانت أغنية “يا يمّا” التي حققت إنتشاراً كبيراً في كافة الدّول العربية وتربعت على عرش المراتب الأولى في مختلف الإحصاءات خلال الأشهر القليلة الماضية.

هذا وتستعدّ إبنة الكرم لإحياء سلسلة من الحفلات خلال موسم الصيف تنطلق فيها بمهرجان ضبية في التاسع عشر من شهر تموز/يوليو الجاري، لتعود وتحتفل مع الجمهور بعيد الفطر المبارك في حفل جماهيريّ ساهر في مجمع L’Arc Resort في منطقة مغدوشة جنوب لبنان مساء الثلاثاء في التاسع والعشرين من الشهر عينه، وتفتح بعدها ”مهرجانات القبيات” بسنتها الأولى في محافظة عكار، بهدف إنعاش المنطقة سياحياً وإنمائياً، وذلك مساء الجمعة الواقع في الخامس عشر من شهر آب/أغسطس المقبل، إضافةً الى عدد كبير آخر من الحفلات يتم الإعلان عنها قريباً.

Loading...
إلى الأعلى