تامر حسني في أقصى درجات الغضب، ضرب شاب وهدّده بالإبتعاد عن صديقته في “فرق توقيت”

تامر حسني في أقصى درجات الغضب، ضرب شاب وهدّده بالإبتعاد عن صديقته في “فرق توقيت”

في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يلاحظ طارق أن كيس المخدّرات قد إختفى من جيبه، في حين تكتشف ليلى المخدرات وأثناء زيارة ريهام لها في المتجر تبدو مرتبكة، وتقرّر مصارحة طارق. بعدها تزور ليلى طارق في معرض السيارات، وترمي بكيس الكوكايين على الطاولة، وتأكّد له أنّه إنسان لا فائدة منه ولا يصلح لشيء فترفض الحديث معه وتترك المكتب غاضبة.

يارا وياسر يلتقيان على عشاء رومانسي، وتطلب منه عدم الإنفصال عن زوجته من أجل والدته ألفت، هذا ويعود وفي سياق الأحدث إلى المنزل ليوضب أغراضه إستعداداً للسفر إلى الإسكندرية، فتخفي زوجته هاتفه الخليوي، وتتصل بصديقتها لمعرفة طريقة فكّ كلمة السرّ والدخول الى الهاتف ومعرفة السبب الحقيقي وراء قراره بالسفر.

10386287_1450475945215371_1269350176984154906_n

من ناحية أخرى سيطر الغضب على ياسين بسبب إحدى صديقاته وتورطّها مع شاب غير صالح، فقام بضربه الى جانب سيارته وهدّده بالإبتعاد عنها والتوقف عن مضايقتها. وخلال الحلقة تخترق شخصيّة جديدة أحداث المسلسل، السيّد جورج من لبنان، وهو وسيط لإحدى معاملات الأموال بين يارا وياسر، فيرفع ياسر المسدس بوجهه طالباً منه مغادرة منزله ومهدّداً بقتله.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى