أخبار عاجلة
متابعة بتجرد: ميريام فارس حديث الأوساط بفستان زفافها في “إتّهام”

متابعة بتجرد: ميريام فارس حديث الأوساط بفستان زفافها في “إتّهام”

تتّجه الأنظار خلال شهر رمضان المبارك نحو النجمة اللبنانية ميريام فارس، حيث أن ملكة المسرح تحقق نجاح خاطف بمسلسل “إتّهام” الذي إنتصر على كافة الأعمال الأخرى المعروضة في التوقيت نقسه بحسب تقرير Ipsos وحصد نسبة مشاهدة مرتفعة جداً تربّع فيها على عرش المركز الأوّل في وجه منافسيه.

ميريام فارس فاقت كل التوقعات والجمهور العربي أجمع على أدائها وقدراتها التمثيلية التي أذهلت بها الرأي العام، فكان “إتّهام” مفاجأة الشهر الفضيل وحديث كافة الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية. يتابع المشاهدين العرب حلقات المسلسل بشغف كبير ولهفة لما ستؤول إليه الأحداث مع كل حلقة فتشتعل مواقع التواصل الإجتماعي بالتوقعات، التغريدات والتعليقات الإيجابية التي تحظى منها ملكة الشاشة ميريام فارس بحصّة الأسد.

myriaminside

وضمن أحداث العمل قبلت “ريم” التي تلعب دورها ميريام فارس بالزواج من المحامي الذي يكبرها بسنوات عديدة والذي يجسّد دوره القدير عزّت أبو عوف فسرقت الأنظار بالمشاهد التي ظهرت فيها بفستان زفاف أبيض قصير من تصميم اللبناني رامي قاضي تحوّل بلحظات إلى حديث الصغير والكبير إلى جانب تسريحة شعرها التي إهتمّ بها المصفف جاك كويومجي، فتناقلت صورها الفتيات والنساء على الصفحات الإجتماعية بإعجاب كبير بأناقة ميريام فارس أيقونة الموضة في العالم العربي، وحتى الغربي حيث تلحق بالستايل الذي تتّبعه نجمات عالميات تعتمدن على فساتينها في أهم إطلالاتهنّ وقد نشرنا تفاصيل ذلك منذ أشهر عبر صفحاتنا.

من أسرة موقع بتجرد نوجّه تحيّة لملكة المسرح ميريام فارس ولكافة فريق عمل مسلسل “إتّهام” على هذا العمل الرائع الذي توّج الدراما العربية وأعطى الشهر الفضيل رونقاً خاصاً فأضاف إلى أمسيات الساهرين ومجالس العائلات أجواء مميّزة إجتمعوا فيها على متابعته يومياً. تابعونا خلال الفترة المقبلة في تغطيات ومتابعة خاصة لـ “إتّهام” ولملكة المسرح التي إخترقت الدراما العربية وقلوب الجماهير بقصّة “ريم”.

Loading...
إلى الأعلى