أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تلبّي دعوة خالد سليم على العشاء وتقرّر قطع علاقتها به

سيرين عبد النور تلبّي دعوة خالد سليم على العشاء وتقرّر قطع علاقتها به

في الحلقة الثانية عشر من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، تزور ريم مع والدها خالد، بعد تعرّض والدته لوعكة صحيّة، وفور عودتهما الى المنزل، يصارح والد ريم إبنته بإعجابه بـ خالد وطريقة تعامله مع والدته، فتؤكّد بدورها أنّه شخص محترم إلاّ أنها لا تشعر بشيء تجاهه، وفي اليوم التالي يعاود خالد الإتصال بها ويقوم بدعوتها للخروج معه فتوافق.

من ناحيته يتّصل مجدي بـ ريم ليلاً ليطمئن عليها، ويخبرها أنّ جومانا طلبت منه محادثتها إلاّ أنها غَفَت. ريم المرتبكة تغرق في التفكير، فيحاول والدها الإستفسار عن السبب، ويشعر أن خالد حاول الإتصال بها مجدداً، ورغم محاولتها إخفاء الأمر، تعود وتقول له الحقيقة. بعدها تخرج مع خالد لتناول العشاء، وتروي له قصّة حياتها، ليعود ويسرد لها تفاصيل قصّته.

cyrine5

تدور أفكار غريبة في بال مجدي، حول إمكانية وجود إمرأة ثانية في حياته، فيلقي نظرة الى صورة زوجته الراحلة ويعدها أن تزورها جومانا أسبوعيّاً وأن تحافظ على ذكراها. من ناحيتها تشعر والدة خالد أن الحزن يلازمه ليسترسل في تفكيره فتجلس معه وتحادثه لتعطيه جرعات من المعنويّات، فيما تظهر ريم وهي تشكو لصديقتها ما تمرّ به مع خالد، وتقرّر في نهاية الحديث أن تصارحه بحقيقة مشاعرها لتضع حدّ نهائي لعلاقتهما.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى