أخبار عاجلة
علاقة سيرين عبد النور ومكسيم خليل تتطوّر، فهل تصبح جديّة ويرتبطان؟

علاقة سيرين عبد النور ومكسيم خليل تتطوّر، فهل تصبح جديّة ويرتبطان؟

في الحلقة التاسعة من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، يصل خالد سليم الى منزله ويتفاجأ برؤية والدته أرضاً، فيهرع إليها ويُدخلها المستشفى ومضي اللّيلة الى جانبها، حيث أنه لم يدرك السبب الحقيقي وراء الوعكة الصحيّة التي تعرّضت لها، حيث أن الفحوصات والتحاليل أظهرت أنّ حالتها غير مستقرّة وخطيرة.

من جانب آخر يظهر والد ريم المنزعج من الجيران، ليكتشف أن السيدة التي عادت من السفر يعرفها منذ زمن ويدور بينهما حديث. فيما يظهر مجدي مع ريم في الشركة لوقت طويل من العمل المتواصل، وبعد الإنتهاء يقترح عليها أن يتناولا العشاء سويّاً، فتعتذر بسبب إنتظار والدها لها في المنزل، فيقول لها مجدي “أنا بحسد باباكي على فكرة” ليعود ويقترح إيصالها فتخبره أنّه تمّ إصلاح سيّارتها.

5222

تدور أفكار كثيرة في بال مجدي حول ما إذا كانت إبنته ستتقبّل فكرة وجود إمرأة جديدة في حياته تعيش معهما وتتولى الإهتمام بها، وفي اليوم التالي يخرج للتسوّق مع ريم ويقررنا شراء الهدايا لإبنته جومانا.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى