نادين نجيم بين الخيانة والوفاء، يوسف الخال أنانيّ مشتّت الأفكار والشكّ يسيطر على عابد فهد

نادين نجيم بين الخيانة والوفاء، يوسف الخال أنانيّ مشتّت الأفكار والشكّ يسيطر على عابد فهد

في متابعة لمجريات مسلسل “لو” تفشل نادين نجيم (ليلى) بالإهتمام بعائلتها وواجبتها المنزلية، حيث أنّها تتغافل عن الإستيقظ باكراً قبيل خروج إبنتها إلى المدرسة وزوجها إلى العمل، وتضع المسؤولية كلّها في ذلك على عاتق عابد فهد (غيث) وقلّة إهتمامه بها طيلة الفترة السابقة، فتخرج خلال وقت النهار لرؤية عشيقها يوسف الخال (جاد) وتمضي معه أوقات حميمة في منزله لتتطوّر بينهما في غالب الأحيان الأمور إلى السرير، فتعود ليلاً الى منزلها في وقت متأخّر، ما يزرع الشكّ عند غيث الذي لا يجد تفسيراً لتغيّرها.

غيث يحاول وقدر المستطاع إصلاح الأمور بينه وبين زوجته، رغم أنّه لا يدرك الخطأ الذي قد إرتكبه وخيانتها له، فتارّةً يحضر لها الزهور ويدعوها الى العشاء، وتارّة أخرى يقدّم لها سيارة جديدة كهدية تعبيراً منه عن حبّه الكبير لها. ليلى تدرك جيداً أنها تسلك طريق الخطأ، لكنّها تتابع في تصرّفاتها الطائشة، تهمل حياتها وتضيّع وقتها في الخيانة، في حين أن جاد يضيع في تقكيره المشتّت، ويتصرّف بانانية عمياء، رفبةً منه بأن تكون ليلى له وحده رغم كل ظروفها.

laww

بعد المحاولات الكثيرة للقائهما التي تبوء بالفشل، وبعد ملاحقة غيث لليلى بسبب شكّه الكبير بها وبتصرّفاتها، إلتقت ليلى بجاد في منزله وصارحته بكلّ ما كانت تشعر به، وكلّ الأفكار التي تدور في بالها وتشغلها، فيجتمعان صباحاً على الفطور، بعد زعل وعتاب، لكنه يلاحظ أنها تبدّلت ولم تعد كما كانت معه في بداية علاقتهما، وخلال تواجدهما سويّاً، تقع إبنتها في المنزل وتتعرّض لكسر في يدها يستدعي نقلها إلى المستشفى، وتكون ليلى آخر من يعلم بعد عودتها من أحضان عشيقها إلى المنزل.

مسلسل “لو” بطولة كل من اللبناني يوسف الخال، اللبنانية نادين نسيب نجيم والسوري عابد فهد، وعدد كبير من الممثلين، من تأليف بلال شحادات ونادين جابر، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج صادق الصّبّاح. وتدور أحداثه على مدار 30 حلقة حول مشاكل الحياة الزوجية في المجتمع والمشاكل العاطفية المتضاربة، وتتوجّه ملكة الإحساس إليسا بصوتها الرومانسيّ في بداية كل حلقة فتساهم في نجاحه وإنتشاره أكثر في صفوف الجماهير.

Loading...
إلى الأعلى